أسرار منزلية فعالة متوارثة عن الجدات

أسرار منزلية فعالة متوارثة عن الجدات

يتردد على مسمعنا جيمعا منذ الطفولة عادات وتقاليد ونصائح وعادات منزلية وخلطات ووصفات طبيعية رائعة متوازثة عن الجدات , لتساعدنا على تسهيل مهمة التنظيف اليومية , لذا نقدم لك سيدتي اليوم أسرار منزلية رائعة متوارثة عن الجدات , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

إستعمال الخل الأبيض في التنظيف مما لا شك فيه أن الخل الأبيض يدخل في العديد من الأعمال المنزلية المختلفة , كما أن عند مزج الخل مع القليل من صودا الخبز يساعد كثيرا في إزالة البقع الصعبة , كما يساهم إستعمال الخل بمفرده في تلميع النوافذ وتنظيف الثلاجة .

النشا لكي الملابس إذا كنتي ترغبين سيدتي في كي الملابس المجعدة , فقط قومي بمزج النشا مع المياه , وبعد ذلك قومي برش المزيج على الملابس قبل قيامك بعملية الكي , كما يمكنك أيضا سيدتي إستعمال النشا أيضا في تنظيف السجاد والنوافذ , وتلميع أثاث منزلك .

وصفة الليمون الحامض للتخلص من الخدوش إذا كنتي ترغبين سيدتي في التخلص من خدوش الخشب , فقط عليكي الإستعانة بوصفة الليمون الحامض وذلك عن طريق خلط 2 معلقة من عصير الليمون الحامض وزيت الزيتون , وبعد ذلك قومي بغمس قطعة من القماش في الخليط الناتج ثم قومي بمسح مكان الخدش بها .