رغم دعوته المباشرة لمساعدة خديجة البيضاوية الفنان محمد الخياري يؤكد أنه لم يتوصل برد

بعد دعوته الإنسانية التي توجه بها الفنان محمد الخياري لزملائه في الوسط الفني، والتي تتعلق بمساعدة الفنانة الشعبية خديجة البيضاوية التي تعاني في صمت شديد بسبب مرض السرطان، ومساندتها في محنتها الصحية، لكنه لم يتول إلى أي رد من أي زميل في الوسط الفني.
وأكد محمد الخياري أنه مستاء جدا لكونه لم يتوصل بأي ر ولم يتواصل معه أي فنان من اجل مساندة الفنانة القديرة خديجة البيضاوي، لا سيما أنها لم تتلقى أي مساعدة منذ أن أصبحت طريحة الفراش بسبب المرض.
وقال محمد الخياري في تصريح له لوسائل الإعلام :” ما تواصل معايا حتى واحد لحدود الساعة، مضيفا قلت يمكن الأحد يكونو ناعسين، ولكن اليوم الاثنين وباقي حتى حد ما تفاعل.”
وقد سبق للفنان محمد الخياري أن كتب تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقال من خلالها:” علاش غادين نتسناو شي جهة، آش كنديرو حنا كفنانين وكمنتجين منفذين وكأصحاب ومعدين برامج تلفزية وإذاعية، وكمدراء لمهرجانات جد مدعمة وكنجوم، زملاء لها أعرفهم جد المعرفة أغنياء تبارك الله، ونديرو كلنا مليون ولا جوج للواحد ونتكلفو بها وبأخرين صح ما يتمكًن، آش قلتو هانا الأول واجد. جاوبوني أيها الزملاء .”

الفنان محمد الخياري