الفنان حميد الحضري يعلن إصابته بالسرطان بعد استئصال ورم الدماغ

بعد إجراءه لعملية إزالة الورم من الدماغ، أعلن الفنان حميد الحضري مساء الأربعاء 10 غشت الجاري، عن نتائج الفحوصات التي كان ينتظرها منذ خروجه من المستشفى بعد إزالة الورم، أنه مصاب بمرض السرطان.
واعلن حميد الحضري عن هذا الخبر الذي صدم جمهوره عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث قال عبر خاصية الستوري أنه قد توصل بالنتائج التي كان ينتظرها منذ فترة وقد بينت أنه يعاني من مرض السرطان حيث أن الورم الذي تم استئصاله هو ورم خبيث وهذا ما سيجعله يخضع للعلاج بالأشعة.
وقال حميد الحضري مواصلا حديثه:” النتائج أظهرت أن الورم خبيث والحمد لله العلاج ممكن، لأن الورم لم ينتشر بالجسم، وهذا بحد ذاته أمر إيجابي.”
مضيفا:”” تقبلت الخبر، لأن الابتلاء هو اختبار من الله، وسأظل قويا، ومتفائلا، فلا تبخلوا علي بدعواتكم ودعمكم، وإن شاء الله سأبدأ العلاج بالأشعة قريبا جدا”.
وفور إعلانه الخبر الذي صدم الكثير من محبيه، توصل حميد الحضري بالكثير من الرسائل التي تدعمه والتي يدعو فيها أصحابها له بالشفاء العاجل، حيث أكد في رد منه على كل من راسله أنه يبقى متفائلا وبمعنويات مرتفعة ليتمكن من الانتصار على المرض.

الفنان حميد الحضري