سعد لمجرد يهدي وفرقة “جيبسي كينغ” أغنية للملك في عيد العرش

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد لطرح أغنية جديدة رفقة الفرقة الشهيرة “جيبسي كينغ” بقيادة “نيكولاس رييس”، تحت عنوان “عاش الملك حبيبنا”، وهو عمل وطني ضخم هدية للملك محمد السادس بمناسبة الذكرى الـ 23 لعيد العرش المجيد.

أغنية “عاش الملك حبيبنا” اشترك في أدائها سعد لمجرد والأسطورة الإسبانية “نيكولاس رييس”، هي من كلمات المؤلف مصعب العنزي بالدارجة المغربية، فيما كتب الكلمات الإسبانية نيكولاس رييس ونجله يوهان رييس،  من ألحان المغربي رضوان الديري في حين تم التوزيع الموسيقي بالقاهرة تحت إشراف عضو فرقة “واما” الفنان والملحن نادر حمدي.

اعتمد مصعب العنزي على أمهر العازفين الإسبانيين في عزف آلة الغيتارة على الطريقة التي اشتهرت بها مجموعة “جيبسي كينغط، وزاد من رغبة الإبداع حماس “نيكولاس رييس” الذي يعد من أشد المعجبين بشخصية عاهل البلاد.

هذا، ولم يخف “نيكولاس” سعادته بالمساهمة في هذه الأغنية الوطنية، حيث اعتبرها بصمة فنية متميزة في مساره الفني، ورسالة منه للتعبير عن الحب الصادق الذي يكنه للمغرب ملكا وشعبا.

من جانبه، كان سعد لمجرد متحمسا للمساهمة في أغنية “عاش الملك حبيبنا”، حيث عبر عن سعادته بالمشاركة في هذه الأغنية الوطنية، خاصة وأنه العمل الأول لفنان عربي يجمعه وأسطورة الفن الأسباني “نيكولاس رييس”، وليعبر بدوره عن عشقه وفخره بالملك، خاصة وأنه يحرص بشكل دائم على شكره في مختلف لقاءاته الصحفية وعبر مختلف حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يوصف غناءه للملك والوطن مفخرة ونداء سيلبيه متى سنحت له الفرصة.

الجدير بالذكر، أن فيديو كليب الأغنية تم تصويره بالعاصمة الفرنسية باريس،  تحت إشراف المخرج الكوري الجنوبي “سيباستيان كونغ”، بمساعدة المخرجة المغربية “مليكة زايري”، وتنفيذ الانتاج لـ “وديع لعضام”، وكان الفريق التقني مشكلا من جنسيات مختلفة مغربية فرنسية وآسيوية.

أغنية جديدةسعد لمجردعاش الملك حبيبنافنمشاهيرنيكولاس رييسهدية للملك محمد السادس بمناسبة الذكرى الـ 23 لعيد العرش المجيد