الفنانة دنيا بطمة تكشف الستار عن أغنيتها الجديدة “مارياج” عبر قناتها على اليوتيوب

من المنتظر أن تكشف الفنانة المغربية الستار عن عملها الفني الجديد بعنوان ” مارياج ” والذي سيكون الجمهور المغربي والعربي من عشاق دنيا بطمة على موعد معه اليوم السبت 8 يناير 2022، ابتداء من الساعة السابعة مساء.
وتعتبر أغنية “مارياج ” الجديدة للفنانة دنيا بطمة افتتاحا فنيا لها تبتدئ به سنة 2022، والذي سبق و أن أعلنت عن طرحه عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” بنشرها ملصقا مميزا للعمل تظهر من خلاله بشكل وطلة جديدة وفريدة من نوعها كعادتها، والذي خلق تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.
وكما عودت الفنانة دنيا بطمة جمهورها في كل أعمالها السابقة التي حققت نسب مشاهدة عالية، فقد احتارت العمل على هذه الأغنية على نفس المنوال بجهد كبير، حتى تكون جاهزة في هذا التاريخ لتفاجئ بها الجمهور المغربي والعربي، وهي أغنية من إنتاج لشركة “الترك للإنتاج” التي تعود لملكية زوجها محمد الترك.
وللإشارة أن آخر إصدار لدنيا بطمة كان أغنية “أنا عندي استعداد”، وهي الأغنية التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على منصة الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من ألحان محمد الرفاعي، وكلمات يونس آدم، فيما أشرف حمزة الغازي على توزيعها.

الفنانة دنيا بطمة