حمزة الفيلالي يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب

أثار الفنان والكوميدي حمزة الفيلالي جدلا واسعا، أمس الجمعة، وذلك بسبب إحدى الستوري الحديثة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
وكان الفيلالي قد نشر صورة له إلى جانب فتاة أظهر فقط جزءا من شعرها، بطريقة أعادت إلى أذهان المتابعين الخطوة التي اعتمدها عبد الله أبو جاد قبل إعلان ارتباطه، عقب طلاقه من سارة أبو جاد.
وجرى لاحقا تداول صورة الفيلالي المثيرة للجدل عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على الأنستغرام وسط تباين ردود أفعال متابعيها ، بين مهاجم له ومتهم له بعدم احترام مشاعر طليقته هند العلمي، خاصة أن طلاقهم لازال حديثا، وبين معتقد أن الفتاة التي إلى جانبه ليست سوى نجلته الكبرى، وبين متهم له بالسعي وراء البوز.
ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :”دنيا خسرات مبقيناش كنخمو لعشرة ولا لبعضياتنا ولا اولادنا واسفاه”،”مخذاش وقت بزاف…ربي اسهل على كل واحد”،”اوا إلى مكنتيش رجعتي مراتك وكانت شي وحدة أخرى وجد راسك للحرب كثر من ابو جاد، استعد”،”المرا كانت. واجدة”، “سرح ليهم ابوجاد الطريق”، “علاش مكيحترموش مشاعر ديال ام ولادهم سبحان الله رجال قلبهم حجر “، “بيه فيه”، “جاتني بنتو”، “دغيا كيطلقو ودغيا كيتزوجو كيف كيديرو لها وامتى عاشو هاد الحب “، “واقيلا مرتو”.
من جهة أخرى، كان الفيلالي قد أعلن، مؤخرا، اعتزامه دخول القفص الجديد عبر خاصية الستوري على حسابه بالأنستغرام، قائلا : “أحسن حاجة هي الحلال، وناوي إن شاء الله، قريب غير دعيوا معانا”.
وانفصل حمزة الفيلالي قبل أشهر للمرة الثانية عن زوجته، التي كان قد عاد إليها في مارس من العام 2019، عقب انفصال دام لسنوات.
ويشار إلى أن هند العلمي كانت قد أنجبت عقب عودتها لطليقها حمزة الفيلالي طفلة أنثى اختارت لها من الأسماء “مايا”، وهي الطفلة الثانية لهما.

الفنان حمزة الفيلالي