كيف تثيرين اهتمام واعجاب زوجك

كيف تثيرين اهتمام واعجاب زوجك

تعانين يا سيدتي من كثرة انشغال زوجك عنك الآن الحل بين يديك ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية:

اهتمام بمظهر الخارجي

كثيرا ما يهمل النساء مظهرهن و يبدأن بتساؤل عن عدم اهتمام أزواجهن بهن ، أن تكوني في كامل أناقتك لا يعني بضرورة أن تكليفي نفسك أكثر من طاقتك و لكن ما عليك سوى أن تكوني بشكل الذي يثير إعجاب زوجك و تبتعدي كل البعد عن التكلف .

اثارة غيرة زوجك

يا سيدتي الحب يموت عندما يصبح خالي من اثارة و التشويق فكثير من الرجال يحببن المرأة التي تكون محبوبة من أغلبية الرجال ، وبهذا تثيرين اهتمام زوجك أنا لا أنصحك بأن تخرجي مع رجال كثر فما عليك سوى أن تجعلي زوجك يحس أنك جوهرة في يده و إذا أضعها لا يمكن له استرجاعها.

تخصيص الوقت لزوجك

فكثير من الرجال يحببن المرأة المطيعة التي تحاول دائما حل مشاكل زوجها و أيضا اهتمام بمواضيع تثيره و ذلك من خلال استماع إلى كل القضايا المتعلقة به ، فبكثرة انشغالك عنه قد تخسرينه للأسف.

احترام زوجك

أغلبية الرجال يحببن المرأة التي تبدي احترامها لزوجها و ذلك من خلال عدم اعتراض على كلامه و خصوصا أمام الآخرين لأن ذلك قد يجعل الزوج يحس بانعدام الشخصية و يجب عليك دائما اعتراف بأي شيء فعله من أجلك حتى و لو لم يكن قد أتار إعجابك وكوني على يقين أنك بهذا تثيرين اهتمام زوجك.

اهتمام بطعامه

الرجال عموما يحببن المرأة التي تهتم بأكلهم و ذلك من خلال صنع أشهى الأطباق و تنويع المأكولات.

اهتمام بمظهره

نعم يا سيدتي فاهتمامك بمظهره قد يجعله يحس بحبك و مدى محاولاتك لإظهاره بصورة لائقة و خصوصا أمام زملائه في العمل و تكوني بهذا قد عرفت كيف تثيرين اهتمام زوجك.

تشارك في الطباع

لأن الطباع قد تلعب دورا مهما إما في استمرار العلاقة أو انتهائها و حتى لو لم يكن لديك نفس طباعه ما عليك سوى أن تعرفي كيف تتفهمين مزاجه و ألا يؤثر ذلك على طبيعة العلاقة بينكما.

يا سيدتي أنت كنز ثمين و زوجك محظوظ لكونك بجانبه ما عليك سوى أن تثيري اهتمامه.

كيف تثيرين اهتمام زوجك