اخيراً دنيا بطمة تخرج عن صمتها….”أنا سعيدة بهادشي اللي أنا فيه صدق أو لاتصدق ”

بعد متابعتها في حالة سراح مؤقت مع كفالة 80 مليون سنتيم لتورطها في قضية حساب حمزة مون بيبي، خرجت الفنانة المغربية، دنيا بطمة لأول مرة بتصريح قوي عبر حسابها الرئيسي بمواقع التواصل الاجتماعي سناب شات.
ونشرت دنيا مقطع فيديو قالت فيه” لي ثقة كبيرة في القضاء المغربي لأنه نزيه، ومتخافوش عليا راه ختكم رجولة منذ الطفولة، لأن الله مني كيحب إنسان مؤمن كيبتليه، الله كيبغيني وأنا سعيدة بهادشي اللي أنا فيه صدق أو لاتصدق”.
وتابعت كلامها قائلة” شكرا لكاع الناس اللي سولو فيا سواء من داخل المغرب أو خارجه، شكرا لبنات بلادي اللي كيتلاقاوني في الزنقة وكيسولو فيا، وكاع الناس اللي كالو كلمة زوينة فحقي كنبغيكم بزاف وشكرا بزاف للدعم ديالكم”.
وختمت كلامها قائلة” كاع الناس اللي يعيطو ليا سواء سولو فيا أو سولو فابتسام لأن رسائلكم كترفع من معنوياتي وكتزيدني ثقة في نفسي، وان شاءالله الأيام الجاية كلها فرح وسعادة، لأن من زمان كتعرفو أني مؤمنة، والضربة اللي ماتقتلك تقويك، هاد المشكا عطاني درس عمرني نساه مع بزاف الناس، وهادشي من عند الله سبحانه، وأنا سعيدة بهادشي اللي أنا فيه، وأنا فرحانة حينت الله كيبغيني، بالرغم من أن شي وحدين كانو دايرين فتنة لكن فاش كنخرج على برا كنلقى واحد الحب كبير”.
ويشار إلى أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش قرر متابعة الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها في حالة سراح مؤقت مع كفالة 80 مليون سنتيم وإغلاق الحدود في وجههما وسحب جواز سفرهما لتورطهما في إدارة حساب حمزة مون بيبي، فيما قرر متابعة المدونة سكينة جناح الملقبة بـ”كلامور”، في حالة اعتقال.