الحكم بالسجن للفنانة المغربية مريم حسين وطردها من الإمارات ..وهكذا علقت احلام بحسابها على الموضوع

أصدرت محكمة جنح دبي، اليوم الأحد، حكما نهائيا غير قابل للاستئناف، في قضية الفنانة المغربية مريم حسين، والإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي.
وقضت المحكمة بإبعاد الفنانة عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة الإعلامي المذكور من التهم المنسوبة إليه.
وأصدرت المحكمة في وقت سابق حكما يقضي بإدانة الطرفين، بتهم السب والقذف، وتم الحكم بدفع غرامة 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، إضافة إلى إغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر.
كما سيتم دفع 5 آلاف درهم كغرامة متبادلة، وتقوم مريم حسين بدفع غرامة أخرى قيمتها 50 ألف درهم للطرف الثالث وفاء الخالدي، وبرأت المحكمة مريم حسين من تهمة التصوير وهي القضية الرئيسية، وهو ما يعد حكما ابتدائيا وعليه تم الاستئناف والذي كسبه الجسمي مؤخرا.
يشار إلى أن محكمة جنح دبي قد أصدرت حكما ابتدائيا بسجن الفنانة المغربية مدة 3 أشهر والإبعاد عن الإمارات، بتهمة هتك العرض مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية، وبراءة الإعلامي الإماراتي في القضية ذاتها.
ونشرت الفنانة أحلام، عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر” تغريدة تعلق بها على الحكم بحبس الفنانة المغربية شهرا، حيث كتبت “حرام بنت تنسجن وعندها طفلة، إحنا ياما تاذينا بس ليه وصل الأمر إلى السجن، الإنسان يكون إنسان، الكبر فقط لله”.
من جانبه، نشر الإعلامي صالح الجسمي تغريدة يعلن بها عن إسدال الستار على قضيته مع مريم حسين، وكتب “أيدت محكمة استئناف دبي اليوم الحكم بإبعاد مريم حسين من الدولة نهائياً وحبسها شهر بدلًا من ثلاثة أشهر مع القضاء ببراءتي أنا صالح الجسمي”.