أصالة تصدم الجميع وتعلن طلاقها من طارق العريان: «مشاعري هلكت»

صدمت الفنانة السورية أصالة نصرى الجميع، بإعلان انفصالها رسميًا عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك في أول تأكيد لها على الأنباء التي تحدثت عنها وسائل الإعلام عن طلاقها.
وقالت أصالة في منشور عبر حسابها على إنستجرام، “صباح الخير …بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى».
وتابعت أصالة :«وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه».
وفور انشار أخبار انفصال أصالة عن طارق العريان، تصدر هاشتاج “طلاق أصالة”، ترند تويتر وحرص عدد من المتابعين على السوشيال ميديا على التعاطف مع الفنانة اصالة، وطالب البعض بعدم التدخل فى الحياة الخاصة للفنانة اصالة.
و أعلن عدد من الفنانين والفنانات تضامنهم مع أصالة، معبرين عن حزنهم لانفصالها عن زوجها، متمنين لها السعادة والتوفيق في حياتها الجديدة.
وكانت تقارير تحدثت عن اكتشاف “أصالة” خيانة زوجها طارق العريان مع الفنانة نسرين طافش، لكن أصالة لم تتطرق إلى أسباب الطلاق، كما أن “طافش” نفت هذه الأنباء.