موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أسهل وأروع طريقة ناجحة لسحب الحناء من الشعر في دقائق


الحناء هي صبغة مصنوعة من طحن اوراق نوع من الأشجار. تم استخدامه في آسيا لإعطاء لمعان الشعر ولون المحمر منذ العصور القديمة، وهو يعتبر رائعًا لصحة شعرك. غالبًا ما يتم خلط أصباغ الزيوت النباتية الأخرى مع الحناء. حتى الآن، الحنا طبيعية للغاية، وهذا هو السبب في أنها مفضلة لدى الأشخاص الذين يبحثون عن صبغ شعرهم من غير مواد كيميائية. ومع ذلك، فإن طريقة سحب الحناء من الشعر في كثير من الأحيان يمكن أن تسبب رد فعل عند تطبيق الأصباغ التجارية. إذا احتوت صبغة الحنة على أملاح معدنية، وقمت بتطبيق صبغة في الأعلى، فإن رد الفعل سوف يسبب الحرارة. وربما حروق فروة الرأس والأضرار. الحناء نفسها تقاوم التبييض أو التفتيح، لذلك إذا كنت تريد العودة إلى لونك الطبيعي أو حتى صبغ فوقه، فإن معظم مصففي الشعر لن يجرؤوا على المساعدة. لذلك تبقى محاولتك معرفة كيفية إزالة الحناء من الشعر دون الحاجة إلى الحصول على أضرار بشعرك وفروة الرأس.
طريقة سحب الحناء من الشعر: لون شعر الحنة، صبغة شعر الحناء، إذا حاولت صبغ شعرك بلون الحناء، فإن النتائج لن تكون متوقعة. في بعض الأحيان يمكن أن تتفاعل المواد الكيميائية مع الحناء في شعرك، مما تسبب في ألوان وأضرار غريبة. أفضل طريقة سحب الحناء من الشعر طبيعيا هي بالزيت. كلما كان الزيت أثقل كلما كان ذلك أفضل لرفع لون الحناء من شعرك.
العلاج الأكثر فاعلية هو مزيج قوي من الزيوت الأساسية، والتي يمكن العثور عليها جميعها في مكيف الزيت الأوروبي.
قم بتدبير كمية كافية من الزيت بحيث يكون لديك كمية كافية لتغطية كل شعرك
ضع الزيت على شعرك من الجذر إلى الحافة. عندما يتم تغطية رأس شعرك بالكامل، نوصيك بترك علاج الزيت طوال الليل، باستخدام منشفة لتغطية وسادتك.
في الصباح، لإزالة العلاج بالزيت، قم أولاً بتشبع الشعر بالكامل بشامبو MM غير المخفف ودلك جيدًا.
نظرًا لعدم مزج الزيت والماء، فإن ترطيب شعرك أولاً يتطلب المزيد من الشامبو. شطف الشعر بالشامبو ( يفضل استخدام الشامبوهات العضوية دائما)
يمكنك أيضًا صياغة خليط الزيوت الخاص بك باستخدام مزيج من زيت الزيتون وزيت جوز الهند وقليلًا من زيت الأركان، إذا لزم الأمر
ستؤدي هذه العملية إلى تلاشي اللون، إلا أن التطبيقات المتعددة غالبًا ما تكون ضرورية لإزالة لون الحنة بالكامل. يختلف عدد التطبيقات من عميل لآخر حسب نوع الشعر الفردي ولونه.
إذا كنت تستخدم الحناء بأمانة لسنوات، فقد تستغرق هذه الطريقة العديد من الاستخدامات. هذا لأن الحناء تعمل عن طريق إيداع لون على رأس الشعرة، لذلك إذا قمت بصبغ شعرك مع الحنا عدة مرات، فسيكون هناك الكثير من الألوان لإزالتها. تعتبر إزالة الحناء من الشعر بالزيت عمومًا طريقة لطيفة لإزالة الحناء ولا ينبغي أن تلحق الضرر بشعرك، ولكن إذا شعرت بأن شعرك أصبح مجعدا، فقد تلاحظين أن الشعر يسقط قليلاً.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا