موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طريقتي المعتمدة في تنظيف الثلاجة بسرعة والحفاظ عليها منظمة ومرتبة مدة طويلة


أسهل طريقة لتنظيف الثلاجة بشكل سريع ذلك هو ما تبحث عنه كل ربة منزل، فالثلاجة تحتوي على المواد الغذائية والأطعمة الخاصة بالأسرة، مما يزيد من أهمية تنظيفها وتعقيمها بإستمرار، فعدم تنظيفها يمكن أن يسبب روائح كريهة للأطعمة، كما يسبب سرعة فسادها وذبلانها، فيجب تنظيف الثلاجة بشكل دوري للحفاظ على الأطعمة بحالة جيدة، وأيضاً لزيادة مدة العمر الإفتراضي للثلاجة لهذا نقترح عليكم طريقة رائعة لذلك.
المكونات: ملعقة من خل الطعام+ ملعقة من عصير الليمون+ملعقة كبيرة من معجون الأسنان+كوبين من الماء+إسفنجة ناعمة قليلاً+منشفة أو قطعة قماش جافة+بخاخٌ فارغ+فرشاة أسنان
طريقة التحضير: يتم وضع كمية معجون الأسنان مع الماء داخل إناء وخلطهم جيداً بإستخدام المضرب اليدوي حتى يتجانس.ثم يُضاف إليهم خل الطعام وعصير الليمون ويتم خلطهم مرة أخرى.بعدها نضع الخليط داخل البخاخ الفارغ، ويُرجّ جيداً.قم برش الخليط على الإسفنجة، والبدء في تنظيف الثلاجة بها. بعد الإنتهاء من التنظيف، يتم مسح أثر الخليط بالمنشفة جيداً.يتم إستخدام فرشاة الأسنان في تنظيف الجزء المطاطي الموجود على باب الثلاجة، وتجنب إستخدام الإسفنجة حتى لا تنفرد الثنايات الموجودة بهذا الجزء.يمكن إستخدام هذا الخليط على الباب الخارجي للثلاجة ولكن بإستخدام المنشفة فقط. سوف ترى الفرق بعد إستخدام هذه الخلطة خاصةً على الجزء المطاطي، فالخل يعمل على منع تيبّسه وتلفه.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا