موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تجنبي هذه الأخطاء القاتلة التي تقومين بها أثناء فترة الدورة الشهرية لحماية صحتك


قد تتعرضين لإهمال نفسك أيام الدورة الشهرية، وبالتالي قد تواجهين الإصابة بمشكلات صحية خطيرة إن لم تعتن بنفسك أثناء هذه الأيام الحرجة، فما الذي يمكن أن يحدث لك بسبب هذا الإهمال؟ وكيف يمكنك العناية بصحتك وسلامتك، وتجاوز الدورة بدون خوف أو حرج؟
من أبرز وأخطر المشكلات التي قد تتعرض لها الحائض: وهو امتلاء الرحم بالهواء والغازات التي تخرج من فتحة المهبل مصحوبة بأصوات ورائحة قد تسبب الحرج غالباً، ويصاحبه بعض الإفرازات والسوائل المهبلية أثناء فترة الدورة الشهرية، وأحياناً قبلها أو بعدها، وهي أعراض تستدعي مراجعة الطبيب للعلاج سريعاً.
حمل الأشياء الثقيلة.المشي حافية القدمين أو الجلوس على أرضية باردة.شرب الأشياء الباردة أو الآيس كريم.أكل الخضار والفواكه اللزجة، مثل الباميا، القرع، الموز، الملوخية، المانجو، وغيرها.أكل وشرب الحوامض مثل الليمون والبرتقال والزبادي والجبن الحامض. شرب المشروبات الغازية وأكل طعام المعلبات.التعرض لأي تيار هوائي أو تكييف سواء بارد أو معتدل.غسل منطقة المهبل بالماء والصابون. الاستحمام بماء بارد خلال أيام الدورة الشهرية.تناول أقراص الأسبرين لأنها مسيلة للدماء. إزالة الشعر الزائد من الجسم أو تجربة الماسكات لأن البشرة تكون في قمة الحساسية.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا