موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طريقة ستسهل عليك غسل ملابس الشتاء في دقائق معدودة ودون عناء أو تعب


عادة ما يعاني معظم النساء عند تنظيف الملابس الشتوية، بسبب نوعية نسيجها أو ثقلها، خاصة أنها قد تتعرض للاتساخ بشكل أكبر، بسبب المطر ووجود بعض الطين في الشوارع وغير ذلك، كما أن الملابس الشتوية الثقيلة تكون مصنوعة من خامات فاخرة يجب الحرص جيدا عند غسلها والاعتناء بها، اليوم نقدم لك أهم تسع نصائح لتنظيف الملابس الشتوية، فتعرفي عليها معنا.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

نصائح لتنظيف الملابس الشتوية: لا تغسلي المعاطف كثيرا، واشتري معطفا باللون البيج أو البني، واحرصي على ألا يكون طويلًا جدًا، لكي يتحمل معكِ ولا يتسخ بسرعة، وخصصي الألوان الفاتحة أو الداكنة للأيام البعيدة عن سقوط المطر. اتركي الملابس المتسخة لتجف أولًا، خصوصا إن كان عالقا فيها بعض الطين. استخدمي فرشاة الملابس لإزالة الغبار أو الطين الجاف أولا، قبل أن تبللي الملابس بالماء. لا تنسي قراءة علامات التعامل مع الملابس عند الغسيل، لمعرفة طريقة التنظيف الصحيحة.
بالنسبة للملابس الشتوية الصوفية، اغسليها بالماء الفاتر واحرصي على عدم دلكها بشدة أو عصرها بقوة، ولا تنقعيها في الماء أبدًا. لإزالة البقع من الملابس الشتوية، أضيفي بعضًا من الخل الأبيض أو الإسبرتو، لمسحوق الغسيل. بعد تجفيف الملابس الشتوية، انتبهي جيدًا عند كي المعاطف والأصواف، ويفضل كيها بعد وضع قطعة قماشية قطنية خفيفة بينها وبين المكواة.
إن أردت غسل المعطف في المنزل، فيمكنك تنظيفه بالبخار عن طريق تعليقه في الحمام والاستحمام بماء دافئ وفتح الماء الساخن جدًا لبعض الوقت، ليصبح الحمام مليئًا بالبخار. بالنسبة للمنتجات والمعاطف الجلدية، ففرشاة الملابس مناسبة لها، ويمكن مسحها بقطعة قماش مبللة لكن بعد عصرها جيدا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا