موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إليك أفضل طريقة صحية لإذابة الثلج من اللحم المجمد قبل طهيه ودون أن يفقد طرواته أو يفسد


للاحتفاظ باللحوم وغيرها من المواد الغذائية الأخرى أطول وقت ممكن، نضعها في المجمد إلى أن يحين وقت استعمالها. إذ لكل شخص طريقته لإذابة الثلج الذي يُغطي اللحوم حتى يتمكن من تتبيلها وطهيها، وحول هذا الموضوع سنُعرفكم على أكثر طريقة صحية لإذابة اللحوم المجمدة حتى تحتفظ بعناصرها المهمة.
الطرق الثلاثة التي سنقدمها لك موصى بها من قبل وزارة الزراعة بالولايات المتحدة وهي الطريقة الوحيدة لإذابة اللحوم المجمدة بأمان. أي طريقة أخرى تشكل خطرا على صحتك وقد تسبب لك العديد من الأمراض.
وضعها في الثلاجة:من أفضل الطرق وأكثرها أمان لإذابة اللحم المجمد، وضعه في الثلاجة لفترة مُعينة حتى تزول جميع الثلوج التي تُغطيه ويُصبح طريا جاهز للاستخدام. يجب هنا مراعاة نوم اللحوم، إذا كانت مفرومة فربما تأخذ وقتا أقل، بينما إذا كانت تحتوي على عظام رُبما يستغرق الوقت بضع ساعات أخرى.
استخدام الماء البارد:في وعاء به ماء بارد، ضعوا قطعة اللحم المجمدة، واحرصوا على تغيير الماء كل 30 دقيقة حتى يُصبح اللحم طريا. لا تستخدموا الماء الساخن أبدا، حتى لا تتسببوا في انتشار البكتيريا.
طهي اللحم دون إذابة الثلوج:إذا لم يكن لديك وقت لاستخدام إحدى الطريقتين المذكورتين، يمكنك طهي الأطعمة المجمدة مباشرة. ومع ذلك، يجب أن تدرك أن طهيها قد يستغرق حوالي 50 ٪ أطول من اللحوم التي تمت إذابتها بالطرق السابقة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا