موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الخلطة الجبارة المعتمدة عندي في تلميع السيراميك الأرضية والجدران دون فرك


هناك العديد من المنظفات الكيماوية التي تستخدم في تنظيف السيراميك، وقد تكون هذه المواد غير مرغوب بها؛ لما تحتويه من الأضرار بالإضافة إلى أنَّها غالية الثمن، فهناك العديد من المنظفات الغير كيميائية التي تعمل على إزالة الأوساخ وتلميع البلاط، والتي لا تحتوي على أي مواد كيميائية أو مواد ضارة، فالمنظفات الطبيعية المصنوعة من المنزل تعتبر اقل تكلفة، كما أنك يمكنك صنعها واستخدامها في أي وقت عندما تحتاج إليها.
الأشياء التي تحتاجها:ممسحة غبار+وعاء المسح+الخل الأبيض+الصابون النباتي+ممسحة+منشفة+ فرشاة أسنان صغيرة صلبة الأسنان .
خطوات تنظيف السيراميك:حرِّك الأثاثات والسجاد من سطح البلاط؛ حتى تصل إلى كل الأماكن أثناء تنظيف السيراميك، اكنس الأرضية باستخدام مكنسة وممسحة الغبار والأتربة؛ لإزالة كل الغبار والأتربة، اهتم بالزوايا والأماكن التي لا يمكن تحريك الأثاث منها، الكنس اليومي يمنع تكون الأتربة والأوساخ، ويحمي من الضرر الذي قد يلحق بالبلاط. امسح البقع الناتجة من انسكاب السوائل على الفور بقطعة قماش مبللة، وامسح المنطقة الجافة بقطعة قماش نظيفة. إنَّ المسح السريع يقلل من وتيرة ضرورة المسح، ويحمي من تشكل بقع جافة وصلبة، والتي يصعب تنظيفها وإزالتها بالمنظفات الطبيعية.
اخلط 1/2 كوب من الخل الأبيض مع 1 جالون ماء في وعاء التنظيف، واستخدم هذا الخليط في تنظيف السيراميك أو أرضيات البلاط الحجري، استخدم أكثر من 1 كوب من الخل الأبيض إذا كانت الأرضيات متسخة للغاية. استخدم الصابون السائل ذات الأصل النباتي (مثل كاستيلا “(“Castill بدلاً من استخدام الخل للأرضيات المطاطية ومشمع البلاط. امسح البلاطة باستخدام محلول التنظيف، ودع طبقة رقيقة من المحلول على البقع العنيدة لفترة حوالي 5 دقائق؛ لتعمل على تخفيف البقع. لا تترك المياه الراكدة على المشمع؛ حتى لا تضعف وتفكك المادة اللاصقة للمشمع.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا