موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إليكم العلاج الطبيعي لتفتيت حصى المرارة بسهولة دون إجراء الجراحة


حصى المرارة هي عبارةٌ عن حصىً مختلفةٌ في الحجم؛ تبدأ من حصىً بحجم حبات الرمل وقد تصل إلى حجم اكبر وأغلب حصوات المرارة متكوّنةٌ من كثرة الكولسترول في المرارة، وهناك أسبابٌ أخرى مثل ارتفاع مستوى البيليروبين، وارتفاع تركيز العصارة الصفراويّة في المرارة، وهناك الكثير من الأعراض لحصى المرارة، والكثير من طرق ووسائل العلاج، وهنا اخترنا من خلال مجلة لالة مولاتي أن نقدم لكم العلاج الذي يفتت الحصى دون اللجوء للجراحة .
يشرب المصاب بالحصى أربعة أكوابٍ من عصير التفاح الطبيعي، أو يأكل خمس تفاحاتٍ حسب الرغبة، فالتفاح له خصائص مفيدةٌ جداً في تليين حصى المرارة، وخلال هذه الأيام الخمسة يتناول الإنسان طعامه بشكلٍ طبيعي. في اليوم السادس في السادسة مساءً يأخذ المريض كوباً من الماء الفاتر مع ملعقةٍ من ابسوم الملح وتكرر نفس العملية في الساعة الثامنة.
ويعمل هذا المشروب على فتح قنوات المرارة وتمرير الحصوات وتنزيلها. في الساعة العاشرة مساءً يأخذ المريض نصف كوبٍ من زيت الزيتون أو زيت السمسم، مع نصف كوبٍ من عصير الليمون، ويعمل هذا المشروب على تسهيل نزول الحصى وتمريره. بعد تكرار هذه الطرق وخطوات سوف يلاحظ المريض خروج الحصى مع البول وستكون متفتتةً.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا