موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرفي على الأسباب الصحية التي ستجعلك تحضرين هذا العلاج الطبيعي في بيتك بشكل دائم


خليط العسل مع الثوم مهم جدا للصحة حيث تتعدد فوائد العسل مع الثوم فإذا كنت تبحث عن معزز طبيعي لجهاز المناعي لمكافحه نزلات البرد و الأنفلونزا خصوصا في فصل الشتاء فلابد أن تبقى برطمان من العسل و الثوم في الثلاجة فهو رخيص وسهل التحضير كما أن العسل و الثوم يشكلان المزيج الممتاز للمساعدة في الحفاظ على الصحة وكلا من العسل و الثوم لهما تاريخ يعود إلى الآلاف السنين من الاستخدامات كعلاج طبي كما أنهم يشكلون مكون قوى جدا عند جمعهم وسنتعرف سويا على الفوائد الصحية لهذا الخليط.
فوائد العسل مع الثوم :من فوائد العسل مع الثوم إنه يحسن من جوده الدورة الدموية، يعزز الثوم من إنتاج العصارة الهضمية والتي تعتبر ضرورية من اجل الامتصاص الصحيح للحديد ،بالإضافة إلى ذلك فهو غنى بالفيتامينات و المعادن وبالتالي فانه عبر تناول الثوم فانك تحسن من تدفق الدم. كما انه يعمل على تقليل مستوى الكولسترول ومستوى الدهون الثلاثية وبالتالي يمنع من سماكه الدم ويسمح له بالتدفق الطبيعي مما يمنع الإصابة بمشكلات القلب والأوعية الدموية.
يحمى العسل مع الثوم الجهاز المناعي :يساعد الثوم في تقويه الجهاز المناعي و الحفاظ عليه كما يساعد في المكافحة ضد الميكروبات و البكتريا . بالإضافة إلى ذلك فان الثوم هام للحفاظ على الجهاز المناعي في صحة جيده من اجل تجنب الإصابة بأمراض خطيرة مثل السرطان. أن العسل من المواد المشبعة وانه عند تناول خليط العسل و الثوم على معده فارغة فانه يعمل على تغذيتك وفى نفس الوقت يحد من رغبه تناول الطعام وهذا يعمل على تقليل التوتر و إنتاج الكورتيزول.
الثوم مع العسل يساعد على تقليل الالتهابات :إذا كنت تعانى من الم مزمن أضف خليط الثوم و العسل إلى النظام الغذائي الخاص بك فهو لن يعمل على مساعدتك على الاسترخاء فقط ولكنه سوف يساعد على تقليل الألم وبالتالي لن تحتاج إلى تناول كميات كبيره من مسكنات الألم أو أيبوبروفين .
يحسن الثوم مع العسل من صحة البشرة:إن مضادات الأكسدة التي يحتوى عليها خليط الثوم و العسل جيده لإزالة السموم من الدم وهذا يقلل من خطر حدوث مشكلات في البشرة مثل الحبوب و جفاف البشرة و الصدفية و غيرها كما ناه يجعل البشرة ناعمة وطريه أكثر.

قد يعجبك ايضا