موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إليكم الحل لتسكين آلام الأسنان في دقائق معدودة دون الحاجة للأدوية الكثيرة


يعد آلام الأسنان من أشد أنواع الألم التي لا يتحمله الشخص ولا يطيقه، وتزداد شدته كلما كان عصب السن مُتضررا أكثر سواء من التسوس أو خراج الأسنان من قيح وصدأ وغيره من الميكروبات. وللتخلص من هذا الألم وتسكينه يلجأ الأغلبية إلى الأدوية المسكنة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الباراسيتامول، رغم أن هذا الحل فعال وسريع إلا أنه في حال الإكثار من شرب المسكنات يمكن أن يتعرض الجسم لمجموعة من المضاعفات الصحية.
هنا نقترح عليكم مجموعة من الحلول الطبيعية التي يمكن اعتمادها لتسكين الآلام الناجمة عن الإنسان وفي دقائق معدودة دون الحاجة لتناول الأدوية والمسكنات الكيماوية، والتي تتمثل في :
الثوم والملح:يحتوي الثوم على خصائص مضادة للبكتيريا والالتهاب. يكفي أن تقوم بهرس حبات الثوم جيدا وتخلطها مع القليل من الملح، ثم تُطبقها على مكان الألم.
القرنفل:القرنفل من المواد الطبيعية المُسكنة للألم، إذ يُصنع منه نوع من أنواع البنج. كما أنه يقضي على البكتيريا المتواجدة في الفم. يكفي أن تهرسه وتضع القليل منه موضع الألم.
الزعتر: الزعتر من الأعشاب المضادة للالتهاب والبكتيريا، يُمكنكم استخدام الزيت كما مغلي الزعتر على الضرس الذي يُؤلمكم.
الماء الدافئ والملح:الغرغرة بالماء الدافئ والملح سيُخلصكم من البكتيريا العالقة في الفم، كما سيُهدئ من الألم في حالة التسوس أو انتفاخ اللثة والتهابها.

قد يعجبك ايضا