افكار بسيطة وغير مكلفة لتجميل منزلك

  إطبع


افكار بسيطة وغير مكلفة لتجميل منزلك
لتكبير الصوره
افكار بسيطة وغير مكلفة لتجميل منزلك




الألوان الجريئة مع الألوان المعدنية اللامعة


ضعي سجادة انيقة داخل منزلك

- تجديد ديكور المنزل يتطلب مزيدا من الجرأة التي تمكنك من استخدام الألوان الجديدة والجريئة. على سبيل المثال، اختاري اللون السماوي لحائط في ركن من أركان المنزل مع أثاث من اللون الأبيض ولمزيد من الجرأة ادخلى اللون الذهبي اللامع في الاكسسوارات (براويز الحائط، الوسائد الصغيرة) كنوع من أنواع الخروج عن المألوف. جربي مزج هذه الألوان ببعضها البعض وسوف تحصلين على مظهر جديد وأنيق للديكور.

سجادة أنيقة لمدخل منزلك
- من أبسط الطرق التي تساهم بشكل كبير في تجديد ديكور المنزل تغيير السجاد، حيث إنه يعطي شعورا بالتغيير الشامل. بما أن مدخل المنزل هو أول ما يخطف أعين ضيوفك فلابد أن يحظى باهتمامك، قومي بشراء سجادة مزخرفة بسيطة وأنيقة وضعيها عند مدخل المنزل كي تحصلي على مظهر أنيق له.

الشموع لتزيين طاولات منزلك
- تعد الشموع من أجمل وسائل تزيين الديكور، فهي تضفي لمسة جمالية ورومانسية في نفس الوقت وتوحي بالهدوء. إليكِ وسيلة بسيطة بدلا من شراء الشمعدانات الباهظة الثمن، فقط قومي بشراء أكواب زجاجية كبيرة الحجم وشموع حجمها متوسط ثم ضعيها في الأكواب وسوف تحصلين على مظهر جميل ومختلف للديكور. يمكنك وضع الشموع على طاولة الطعام أو الطاولات الصغيرة في أحد أركان المنزل.

طريقة بسيطة لتجديد وسائد أثاث منزلك
- حين تقرر ربات البيوت تجديد ديكورالمنزل، تأتي فكرة تغيير الأثاث بالكامل كأول فكرة بديهية ولكن يتردد الكثير من النساء في تنفيذها نظرا لأنها تحتاج إلى تكاليف باهظة ومجهود كبير في البحث والاختيار. لذلك يمكنك تجديد أثاث المنزل بدلا من تغييره بالكامل أو تجديد الوسائد الصغيرة على حسب أثاث كل حجرة بأقمشة مزخرفة تتناسب مع الألوان، جربي هذه الفكرة وسوف تلاحظين أنها غيرت شكل الديكور تماما.

تجديد وحدات الإضاءة


جددي وحدات الاضاءة في منزلك

- وحدات الإضاءة من أهم الاكسسوارات التي تضفي لمسة جمالية على ديكور المنزل بشكل عام. لذا يمكنك تجديدها عن طريق تغيير لون هيكلها أو تغيير لون الإضاءة من آن إلى آخر أو حتى شراء وحدات جديدة على الطراز الذي يناسب ديكور المنزل سواء كان كلاسيك أو مودرن وسوف تجدين تغييرا شاملا وأنيقا لمظهر حجرات المنزل.

الاكسسوارات الخاصة بتزيين الديكور
- لمزيد من البساطة، ضعي اكسسوارات بسيطة على الطاولات الصغيرة التي تضعينها في أركان المنزل. قومي بشراء اكسسوارات من الصيني فهو قليل التكلفة ولكنه يضفي جمالا وأناقة، ضعي كوبا من الصيني المزخرف وبجانبه مزهرية بها كمية قليلة من الورود أو وردة واحدة ولاحظي مدى تأثير هذه الإكسسوارات البسيطة على ديكور منزلك.

- بعض السيدات يقمن أحيانا بإهمال ديكور حمام المنزل رغم أنه جزء لا يقل أهمية عن باقي ديكور المنزل. قومي بشراء علب مصنوعة من البلاستيك لحفظ فُرش الأسنان والصابون وغيرها من أغراض الحمام وبهذا تكونين قد حافظت على أغراضك وعلى مظهر الحمام أنيقا ونظيفا.

- ابتعدي عن كل ما هو تقليدي عن تجديد ديكور منزلك، حاولي دائما اللجوء إلى كل ما هو جديد وعصري. على سبيل المثال، قومي بشراء شماعات بسيطة على شكل ورود بألوان مختلفة والصقيها على حائط من حوائط الغرفة لتعليق أغراضك والحفاظ عليها وفي نفس الوقت سوف تلاحظين تغييرا في شكل الغرف لمشاهدة المزيد من الصور في مجال ديكور واكسسوارات المنزل
  
     

data-ad-format="rectangle">

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

Facebook

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك:

ما هي مشكلة هذه الوصفة ؟




تصويت:

5.00

عدد مشاهدات:  36,956
تاريخ الاضافه:  26 يونيه 2012
اضيف بواسطة:  lalamoulati2015
المعجبون بهذا الملف: توبا - kokya - douline17 -
لالة مولاتي على قوقل بلس:
لالة مولاتي على فيس بوك:
البحث في لالة مولاتي: