تزيين مطبخك بأثمنة بسيطة

  إطبع


تزيين مطبخك بأثمنة بسيطة
لتكبير الصوره
تزيين مطبخك بأثمنة بسيطة

تريدين أن تعطي نفسا جديدا لمطبخك؟ مزيدا من الحلول العملية و استخدامًا أسهل ؟ نقترح عليك أفكارا جديدة ومبتكرة في عالم الديكور وليست مكلفة لتعطي منظرا جديدا وبسعر معقول للفضاء الذي تقضين فيه أكثر أوقاتك.

صباغة اللوحة السوداء "أردواز"

مطلوبة كثيرا في السنوات الأخيرة، صباغة اللوحة السوداء متواجدة في المتاجر المتخصصة و ستمكنك من خلق فضاء عملي وأنيق في آن واحد. واجهة المطبخ على شكل سبورة، نعم! لتسجيل قائمة اليوم أو الغد و المهام و ترك الملاحظات و الرسائل لباقي أفراد الأسرة، فكري في الأمر !

الألوان و المزيد من الألوان !

لإضفاء لمسة مرحة على مطبخك، يمكنك اختيار لعبة الألوان المتقاربة و ذلك بالتزيين بواسطة علب ملونة والتي ستكون كذلك وسيلة للتخزين ولإخفاء بعض الأدوات التي تستعملينها نادرا.

وضع الملصقات

لا بد أنكِ لاحظت الأمر، أصبح الملصق أو "الستيكر" من الأساليب المعتمدة بشكل كبير من طرف المصممين والفنانين في الديكور. إذ يعطي شيئا من الدفء و الحيوية سواء كان على الحائط، باب الخزانة أو الثلاجة...
متوفر في عدة ألوان كما يمكن أن يوضع على شكل واجهة المطبخ "السبورة" كمساحة مصغَّرة للتعبير الشخصي و إضفاء لمسة جميلة على المطبخ الخاص بكِ.



لمسة الفرشاة

أصبحت خزانات مطبخك مملة و مصدر رتابة و ضجر؟ الحل بسيط جدا : أعيدي صباغتها بالأحمر، الأخضر وحتى الأصفر...باختصار، أي لون سيعطيها فرصة ثانية لتُدخِل البهجة على نفسك.

لا تترددي في وضع اللوحات !

لوحات فنية، ملصقات غذائية، أواني فخارية و قطع أثرية لا يزال سحرها لا يقاوم، جولة في المدينة القديمة ستكون ضرورية للعثور على القطعة التي ستسحركِ.

الأنسجة، دائما و دائما !

هي وسيلة جداتنا لإخفاء الرفوف و الصنابير، لكنها تبقى دائما فكرة جميلة لسهولة الاستخدام. وضع ثوب جميل هو في بعض الأحيان الوسيلة الأفضل للحصول على مطبخ أنيق، لا تنسي فقط أن يتناغم اللون مع لون مفارش المائدة و الستائر.
العديد من الأفكار لديكور حسب الذوق و بالسعر المناسب. لمشاهدة المزيد من الصور في مجال ديكور واكسسوارات المنزل
  
     

data-ad-format="rectangle">

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

Facebook

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك:

ما هي مشكلة هذه الوصفة ؟




تصويت:

4.33

عدد مشاهدات:  32,429
تاريخ الاضافه:  21 يونيه 2012
اضيف بواسطة:  lalamoulati2015
المعجبون بهذا الملف: maryaadus -
لالة مولاتي على قوقل بلس:
لالة مولاتي على فيس بوك:
البحث في لالة مولاتي: