نمط من الديكور من الصناعة التقليدية المغربية

  إطبع


نمط من الديكور من الصناعة التقليدية المغربية
لتكبير الصوره
نمط من الديكور من الصناعة التقليدية المغربية



بدأت منتوجات الصناعة التقليدية المغربية، بأشكالها الجذابة الجميلة، تحتل مكانة تزداد رسوخا في العالم كله. فيوما بعد يوم يعرف هذا الفن، الذي يرتكز بالأساس على البساطة والبراعة والإتقان، كيف يستهوي معجبين جددا في كل أرجاء العالم.

بفضل المنتجات الأصيلة والموازنة بين الجودة والسعر وكذا الإتقان التام، عرفت الصناعة التقليدية المغربية كيف تصدر نفسها إلى كافة أرجاء العالم.
ومن المعلوم أن الديكور الداخلي كان دائما يحتل مكانة كبرى في الثقافة المغربية، خاصة أن تنوع الثقافات الوطنية أعطى تميزا لهذا الديكور الذي يجمع بين الطابع الأمازيغي والروح المشرقية والتأثير الغربي. من ثمة وبفضل هذه العوامل المتعددة، خلقت الصناعة التقليدية المغربية لنفسها نمطا فريدا ذا خصائص متميزة.
والمنتجات التي تقدمها الصناعة التقليدية المغربية تبهر الناظرين بجودتها وأصالتها، وذلك بفضل الإتقان الذي يتميز به الصانع المغربي في مجال العمل اليدوي.
وكثيرون هم الأشخاص الذين يرغبون في إعطاء لمسة من الغرابة لديكورهم الداخلي فيعملون على اقتناء منتوجات من الصناعة التقليدية المغربية من الأسواق المغربية، خصوصا في مراكش وفاس والرباط والصويرة وآسفي وتزنيت، وهي كلها فضاءات توفر خيارات واسعة في مجال المفروشات التقليدية المغربية، كطاولات الزليج إلى الكراسي والأرائك المصنوعة من الحديد المسبوك والثريات المغربية ذات الألوان الزاهية، والشربيل المغربي المخصص للديكور، والأسّرة البغدادية المصقولة يدويا وغير ذلك من قطع الديكور المختلفة. يمتزج إبداع الصانع المغربي بالتنوع الكبير في المواد الأولية، من نحاس وخشب وصوف وجلد ماعز وفضة خالصة وممزوجة، فينتج عن ذلك أشكال وأنماطا فريدة لا مثيل لها.
ومن الواضح أن منتوجات الصناعة التقليدية المغربية استطاعت أن تستحوذ على اهتمام الناس في كل أرجاء المعمور، إلى درجة أن تأثيرها أصبح واضحا في توجهات الموضة العالمية في مجال الديكور الداخلي.

لمشاهدة المزيد من الصور في مجال ديكور واكسسوارات المنزل
  
     

data-ad-format="rectangle">

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

Facebook

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك:

ما هي مشكلة هذه الوصفة ؟




تصويت:

1.00

عدد مشاهدات:  18,412
تاريخ الاضافه:  21 يونيه 2012
اضيف بواسطة:  nazeha2015
المعجبون بهذا الملف: doudou - istrila -
لالة مولاتي على قوقل بلس:
لالة مولاتي على فيس بوك:
البحث في لالة مولاتي:
اخر الفيديوهات لالة مولاتي: