موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

نصائح مهمة للحفاظ على صحة وجمال الحاجبين


نصائح مهمة للحفاظ على صحة وجمال الحاجبين
زيارة مختص تجميل:

في حال كان من الصعب على المرأة تشذيب حاجبيها والعناية بهما، ينصح الاستعانة بخبير تجميل لديه القدرة على معرفة أفضل ما يناسب الحاجبين، واستخدام الأدوات ومساحيق التجميلية الضرورية لذلك.

تجنب الشمع:

تستخدم بعض الصالونات الشمع لإزالة الشعر الزائد حول الحاجبين، ويشكل ذلك خطراً يهدد بدخول الشمع إلى العينين من جهة، ويؤذي المنطقة الحساسة حول العينين من جهة أخرى.

ملقط الحواجب:

يساعد ملقط الحواجب على التخلص من الشعر الزائد حول الحاجبين، ومن الضروري الحصول على نوع جيد من الملاقط، يؤدي الغرض منه دون أن يسبب التهابات حول العينين.

حجم متوسط للحاجبين:

ينصح بعدم جعل الحاجبين رفيعين جداً أو تركهما ثخينين جداً، لأن ذلك يؤثر بشكل مباشر على مظهر الوجه، فيبدو أصغر أو أكبر مما هو عليه.

تصفيف الحاجبين:

عند الاستيقاظ في الصباح، ينصح باستخدام مشط ناعم الأسنان لتصفيف الحاجبين، ويمكن فعل ذلك قبل الخروج من المنزل إلى العمل، كما يساعد سبراي الشعر على تثبيت الحاجبين في مكانهما لأطول فترة ممكنة، مع ضرورة الانتباه بعدم دخوله إلى العينين.

تعبئة المناطق الفارغة:

في حال وجود منطقة فارغة في الحاجبين، يمكن تعبئتها باستخدام قلم كحلة أسود أو بني على حسب لون الشعر، أو يمكن استخدام بودرة تجميل من المتوفرة في الأسواق لهذا الغرض.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا