موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

رسميا.. انطلاق عمليات بيع هاتف OPPO F3 Selfie Expert


رسميا.. انطلاق عمليات بيع هاتف OPPO F3 « Selfie Expert » بالمتاجر داخل السوق المغربية
المستخدمون يتزاحمون على متاجر OPPO لشراء الهاتف والاستمتاع بالهدايا الترويجية
تعلن شركة OPPO انطلاق عمليات بيع هاتف OPPO F3 ، في المغرب. و يمثل F3 أحدث طراز ضمن سلسلة F، حيث حافظ على الخصائص الرئيسية لهذه السلسلة، لتمكين مستعمليه من التقاط صور سيلفي جماعية مع أوسع حقل للرؤية. ويشهد الإقبال والشغف بالهاتف F3 عما يتمتع به من خاصيات وعن مدى ثقة المستعملين في هذا الطراز.

تمكن OPPO F3، بعد حملة ما قبل الطلبيات التي استمرت من 06 إلى 16 يونيو، من جذب اهتمام عدد كبير من الزبائن الذين توافدوا إلى محلات بيعOPPO في كل من مدينة الدار البيضاء، والرباط، وطنجة، ومراكش، وفاس ووجدة من أجل اقتناء هذه الجوهرة الجديدة التي نجحت في إثارة انتباه المستهلكين المولعين بالتكنولوجيات الجديدة. ولا شك أن هذا الإقبال والشغف يشهدان على مزايا F3 الجديد وعلى ثقة المستخدمين في هذه العلامة التجارية.

ويتميز “خبير السلفي” OPPO F3، الذي نزل إلى السوق بسعر 3399 درهم، بتكنولوجيته المتطورة جدا، في خدمة صور السلفي الفردية والجماعية. فقد تم تجهيز F3 بكاميرا مزدوجة لالتقاط صور السيلفي: كاميرا عالية الدقة من 16 ميغا بيكسيل لالتقاط صور سيلفي عادية، إلى جانب كاميرا بزاوية واسعة لها حقل للرؤية أكبر مرتين من كاميرا صور السيلفي العادية من أجل التقاط السيلفيات الجماعية. ويمتاز F3 بخاصية ” Beautify 4.0″ التي تم تثبيتها مسبقاً، وبهيكل معدني أنيق وشاشة In-Cell عالية الوضوح من 5.5 بوصة، من إحدى الشاشات الأكثر وضوحا والأغنى ألوانا في السوق.
و توفر الكاميرا الخلفية الرائعة تصويرا عالي الجودة مع قدرة على الضبط فائقة السرعة (PDAF)، وهو ما يعطي ل F3 إمكانية التقاط صور واضحة لأشياء متحركة من دون أدنى عائق. فالتقاط صور رائعة في الوقت المناسب لم يكن أبدا بهذه السهولة واليسر. وبفضل التكنولوجيا المزدوجة للكاميرا الأمامية العليا، أصبح F3 يحمل اسم الخبير الأكبر لصور السلفي مستفيدا، بذلك، من التوجه العام “لصور السلفي” المتنامي في مختلف أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا