موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عاجل… تهم ثقيلة تضاف لناصر الزفزافي ورفاقه وتؤجل الاستنطاق التفصيلي


عاجل… تهم ثقيلة تضاف لناصر الزفزافي ورفاقه وتؤجل الاستنطاق التفصيلي
أعلن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، عن تأخير موعد الاستنطاق التفصيلي مع معتقلي حراكالريف، إلى أجل لاحق، بعد أن تقدم الوكيل العام حسان مطار بملتمس يرمي إلى إضافة تهم جنائية جديدة لـ32 معتقلا، ضمنهم ناصر الزفزافي وجلول وابراهيم الزياني.

وأفاد سعيد بنحماني من هيئة دفاع معتقلي حراك الريف أن النيابة العامة، وبعد طلبها بضم الملفات، تقدمت بملتمس جديد يرمي إلى إضافة تهم جنائية لأغلب المعتقلين، وهو ما اضطر قاضي التحقيق إلى تأخير التحقيقات التفصيلية التي كانت مقررة مع المعتقلين ابتداء من الإثنين المقبل.

وأضاف بنحماني لمنبر صحفي، أن الوكيل العام أضاف تهما مختلفة لكل معتقل على حدة، إلى جانب التهم التي توبع بها أثناء التحقيق الإعدادي، مشيرا إلى بعض التهم، ومن بينها “إهانة موظف عمومي نتج عنها إراقة دم، والتجمهر المسلح، وجناية محاولة القتل”، وغيرها من التهم.

وأوضح بنحماني، أن الأمر يتعلق بثلاث مجموعات، وهي مجموعة جلول المكونة من 5 معتقلين، ثم مجموعة إبراهيم الزياني التي تضم 20 متابعا، واحد منهم في حالة اعتقال، بالإضافة إلى مجموعة ناصر الزفزافي، التي تضم بدورها 7 معتقلين، ما مجموعه 32 معتقلا، سيعيد قاضي التحقيق الاستماع إليهم إعدادياً انطلاقا من بداية الأسبوع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا