موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عاجل..حاتم عمور يجر الملحن جلال الحمداوي إلى القضاء بسبب برنامج مشيتي فيها


عاجل..حاتم عمور يجر الملحن جلال الحمداوي إلى القضاء بسبب برنامج مشيتي فيها
أكدت مصادر صحفية أن الفنان حاتم عمور رفع دعوى قضائية ضد الملحن جلال الحمداوي، الذي منح الموافقة لفريقعاجل..حاتم عمور يجر الملحن جلال الحمداوي إلى القضاء بسبب برنامج مشيتي فيهابرنامج  مشيتي فيها لاستغلال أغنيته واستعمالها في البرنامج.

وقالت المصادر ذاتها أن حاتم عمور، يرفض المهزلة التي تعرضها القناة على المشاهد المغربي وقام برفع دعوى قضائية الأسبوع الماضي ضد الملحن جلال الحمداوي الذي سمح باستعمال أغنيته في الكاميرا الخفية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حاتم عمور رفع الدعوى بسبب مخالفة الحمداوي لبنود العقد المتفق عليها بعدم استغلال أو التصرف في لحن الأغنية التي أصبحت ملكا لعمور وانضافت إلى ريبرتواره الفني الذي يمتع به الجمهور المغربي والعربي في تظاهرات فنية تعرف إقبال آلاف الجماهير التي تحفظ أغانيه عن ظهر قلب.

وكان حاتم عمور قد خرج، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك السنة الماضية، بتدوينة لقيت تفاعلا كبيرا تبرأ من خلالها من برنامج الكاميرا الخفية الذي يعرض على القناة الثانية خلال وقت الإفطار قائلا: “كاميرا خفية فيها أغنيتي وفيها كنيتي مشيتي فيها وعمور.. بغيت نقولك ليكم أنا والله حتى بريء من هاد التخربيق اللي كيضحكو علينا بيه”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا