موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عاجل…الأمن يعتقل مشتبهين في إعتداء على فتاة ألمانية بمرتيل بسبب عصير البرتقال


عاجل…الأمن يعتقل مشتبهين في إعتداء على فتاة ألمانية بمرتيل بسبب عصير البرتقال

ذكر منبر اعلامي محلي،  أن مصالح الأمن بمدينة مرتيل الواقعة في محافظة تطوان، أوقفت عددا من الأشخاص المشتبهين في الاعتداء بالضرب على فتاة ألمانية ووالدتها وأفراد من عائلتها بالسوق المركزي لذات المدينة حين أقدمت الفتاة على شرب عصير الليمون قبل آذان المغرب في أحد أيام رمضان، وذلك بدعوى”تغيير المنكر”. وأضاف الموقع اليوم الخميس (15 يونيو 017)، أن البحث لا يزال جاريا عن أشخاص آخرين مشتبهين بالمشاركة في نفس الاعتداء.
وكانت والدة الفتاة الألمانية قد أكدت في حوار لموقع  DWعربية، أن هي وابنتها، وهي من أب ألماني (متوفي)، تعرضتا للضرب وشد الشعر، بعد أن قامت الفتاة ذات 19 عاما بشرب عصير برتقال في نهار حار من أيام رمضان.  وذلك على عكس رواية رسمية للسلطات المحلية ذكرت فيها أن الأمر لا يتعدى أن يكون مشادة بين بائعين متجولين من “أصحاب السوابق” ورجل كان رفقة العائلة. قبل أن تقدم عائلة الفتاة شكوى أمام الشرطة، وقيام هذه الأخيرة بإيقاف عدد من المشتبهين.
وأضافت سعيدة لموقع  DW عبر الهاتف “ابنتي مسيحية وليست مسلمة أرادت أن تشرب عصير برتقال وهجموا عليها مرددين الله أكبر ..وسنغير المنكر.” وأضافت المرأة بصوت غاضب ” شدّوها من شعرها.. وضربونا وكسروا السيارة وسرقوا هاتف مرافقنا عندما حاول توثيق ما يحدث بالفيديو.”
وبثت لوالدة الفتاة  فيديو على موقع “شمال بوست” و” راديو مرتيل” المحليين، تروي فيه تفاصيل ما تقول إن إبنتها تعرضت له أثناء الحادث، وقالت إنها ستعود إلى ألمانيا وستواصل متابعة الموضوع قضائيا بالمغرب، وأشارت بأن ابنتها ما تزال “تحت صدمة نفسية”.

وكالات

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا