موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

وياك في رمضان !


وياك  في رمضان !

من ضمن استراتيجيتها بتطوير خدماتها الترفيهية وحرصاً على تقديم أفضل تجربة للمشاهد العربي، أعلنت شركة زي إنترتينمت عن توفر خدمة المشاهدة عند الطلب  VODمن خلال الموقع الإلكتروني WEYYAK.COM . “وياك” يعكس المعنى الأساسي للخدمة بتوفره حسب الطلب في أي وقت وأي مكان ، على برامج Android   IOS/.

بعد النجاح الكبير لقنواتنا التلفزيونية ومواكبةً للثورة الرقمية، نعلن عن توفر خدمة المشاهدة عند الطلب على زي وياك تلبيةً لرغبة المتابعين الذي تخطى عددهم 18 مليون على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. يُعتبر وياك منصة ترفيهية للمشاهد العربي ذو محتوى ترفيهي مبني على معايير عالمية. وبالنسبة لشهر رمضان فقد اخترنا نخبة من أضخم الانتاجات العربية والعالمية لتكون وياك محطة لكل مشاهد عربي في أي زمان وأي مكان”  نادين سمرة – رئيسة قسم المنتجات الرقمية.

يُتيح للمشاهد العربي الاستمتاع مجاناً بأضخم الانتاجات العربية والهندية المدبلجة التي تضم أهم نجوم الوطن العربي والهندي مثل الزعيم عادل إمام ونجم الجيل تامر حسني، شاه روخ خان والنجمة العالمية هيفاء وهبي بالإضافة إلى العديد من الأسماء اللامعة في الوسط الفني كالنجمة القديرة يسرى والنجم الساحر قصي خولي وأمير كرارة ونيللي كريم ويوسف الشريف وباسل خياط وياسمين عبد العزيز وأنيل كابور وشاهد كابور وأكشاي كومار وغيرهم الكثير…

كما أنه يسعدنا أن نعلن عن عرض مسلسل فدية الجزء الثاني حصرياً في رمضان والذي انتظره الملايين لأكثر من عامين، وسيكون هناك العديد من المسلسلات الهندية الجديدة المدبلجة إلى العربية في انتظاركم.

استعدوا لتعيشوا قصص  مشوقة من عالم الخيال  تتضمن دراما – حب – غموض وإثارة بالإضافة إلى الكوميديا الضاحكة وبرامج الطهي والصحة اليومية….

وياك مجانا….أينما كنت و في أي وقت

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا