موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد فضيحة الكراطة .. محمد أوزين يثير غضب الفايسبوكيين مرة أخرى


بعد فضيحة الكراطة .. محمد أوزين يثير غضب الفايسبوكيين مرة أخرى
أثار محمد أوزين عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية ووزير الشاب والرياضة السابق، مرة أخرى غضب الفايسبوكيين أمس الثلاثاء بعد ترأسه  جلسة للأسئلة الشفوية بمجلس النواب باعتباره نائبا لرئيس المجلس المذكور الحبيب المالكي.

وجاء هذا الغضب على خلفية تورطه قبل سنوات في ما بات يعرف ب “فضيحة الكراطة”، حيث  استعان عمال بمركب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط ب ” كرطات ” لتجفيف مياه الأمطار التي علقت بالملعب خلال مباراة كانت مبرمجة ضمن كأس العالم للأندية، وهو الأمر الذي أثار موجة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، ولا سيما فيسبوك.

وكتب أحد نشطاء الفيسبوك تعليقا على ظهور أوزين على كرسي رئيس مجلس النواب: ” الفتنة الحقيقة في المغرب هي أنك تشوف محمد أوزين الذي تمت إقالته كوزير بعد فساد في الملايير من ميزانية الدولة ، يترأس جلسة اليوم بالبرلمان لتقييم و مراقبة المفسدين في هذه الدولة “.

وفي النفس السياق، وصف ناشط فيسبوكي آخر الوزير السابق أوزين بصاحب السنطيحة الكبيرة حيث قال: ” أوزين وزير لديه سنطيحة كبيرة..أوزين تورط في فضيحة ملعب مثير للشفقة..أوزين أضحك فينا العالم..أوزين أقيل من الحكومة..أوزين لم يفقد الأمل..أوزين ترشح في الانتخابات وفاز..أوزينيسيرجلسة في مجلس النواب ويسهر على مداخلات ممثلي الأمة..لا تفقد الأمل.. أوزين لديه سنطيحة كبيرة..كن مثل أوزين “.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا