موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

التخلص نهائيا من حب الشباب بطريقة طبيعية مع وصفات مجربة


التخلص نهائيا من حب الشباب بطريقة طبيعية مع وصفات مجربة
الطماطم :

الطماطم تتكون من مواد مفيدة وفعالة ، للتخلص نهائياً من حبوب الشباب ، وللتخلص أيضاً من حروق الشمس ، نتيجة التعرض لأشعة الشمس ولفترة طويلة ، ويعمل على تفتيح لون البشرة ، ويقوم بالقضاء على البكتيريا الموجودة على سطح البشرة ،يتم استخدام عصير الطماطم مع القليل من عصير الخيار ، وتوضع الوصفة على الوجه ، ولمدة لاتزيد عن 10 دقائق ، ثم يتم غسل البشرة بالماء الدافئ .

العسل والتفاح :

العسل يساعد على منح البشرة النضارة والحيوية ، ويساعد على التخلص من حب الشباب . يتم استخدام القليل من التفاح المهروس ، وإضافة العسل له ، توضع الوصفة على الوجه ، ولمدة لاتزيد عن 15 دقيقة ، ثم تغسل البشرة بالماء الدافئ .

الكركم وخشب الصندل :

يستخدم عن طريق خلط القليل من الماء الدافئ مع الكركم و خشب الصندل ، توضع هذة الوصفة على الوجه ، ولحتى تجف تماماً على الوجه ، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ .

قشور الرمان :

الرمان يعتبر من أفضل العلاجات للتخلص من حب الشباب .يتم إستخدام قشور الرمان المجففة مع القليل من عصير الليمون ، توضع الوصفة على الوجه ، ولمدة لاتزيد عن 10 دقائق ، ثم تغسل البشرة بالماء الدافئ .

زيت شجرة الشاي :

تعتبر من المواد الفعالة للتخلص من حب الشباب ، لأنه يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا.يتم دهن الوجه به جيداً ، ويوضع لمدة لاتزيد عن 15 دقيقة ، ثم تغسل البشرة بالماء الدافئ .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا