موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إليك خطوات التخلص من الوزن الزائد خلال شهر رمضان


إليك خطوات التخلص من الوزن الزائد خلال شهر رمضان
تعاني أغلبية السيدات من زيادة كبيرة في الوزن خلال شهر رمضان الكريم، تعرفي اليوم على رجيم هذا الشهر لتخسري 20 كيلو في أسبوع وأكثر بعد.

اليوم الأول:

إبدأي إفطارك بحبتين تمر و4 أكواب من الماء ثم انتظري 15 دقيقة قبل أن تبدأي بتناول كأس من الياغورت والزبيب مع قطعة من الدجاج المشوي. يمكنك استبدال الياغورت بكأس من شوربة الخضار.

اليوم الثاني:

طبقي ذات نظرية التمر والماء في اليوم الأول ثم تناولي صحن من السلطة وطبق غني باطباق ثمار البحر وخصوصا السمك المشوي. تناولي حبة من المشمش، الكرز، الموز أو التفاح للتحلية بعد الإفطار.

اليوم الثالث:

يمكنك سيدتي اليوم تناول القليل من الأرز، و غيرها من اصناف هذه الأطباق، لكن احرصي على أن يكون الطبق خاليا من السمن والزبدة، كما وأن يكون مقداره بقدر كأس حساء فقط، بالإضافة الى القليل من السلطة الخضراء.

اليوم الرابع:

يعد اليوم الرابع من أصعب أيام الرجيم، لكنه يحرق نسبة عالية من السعرات الحرارية والدهون. تناولي اليوم 4 حبات من التمر، 5 أكواب من الماء وكأس من الياغورت الممزوج مع قطع صغيرة من المشمش.

اليوم الخامس:

أعيدي ذات ما طبقته في اليوم الرابع، ستلاحظين فرق واضح في جسمك، أي ستخسرين حوالى 6 كيلوغرامات كل 5 أيام. لا تنسي سيدتي، تناول مشروب فاكهة على السحور مثل عصير البرتقال والجزر مع حبة تمر صغيرة تشعرك بالشبع طوال اليوم. كما ويمكنك تطبيق القليل من الحركات الرياضية كالمشي وغيره لحوالى 30 دقيقة على مدار 3 أيام في الأسبوع فقط!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا