موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جريمة تهز فاس..بسبب الشك ” ولد مليكة ” يذبح زوجته أمام الملأ


جريمة تهز فاس..بسبب الشك ” ولد مليكة ” يذبح زوجته أمام الملأ

تمكنت  مصالح الأمن بفاس، مساء الثلاثاء 25 أبريل، من اعتقال شابا ملقبا بـ«ولد مليكة»، له عدة سوابق عدلية ، بعد ساعات من محاولته ذبح زوجته بالشارع العام أمام أعين المارة قرب مسجد بمقاطعة المرينيين، إلا أن شجاعة حارس ليلي أنقذتها من الموت بعدما غامر بحياته وواجه الزوج الهائج ببسالة نادرة، وفق ما نشرته يومية الصباح.

وحسب اليومية ذاتها، ظل المشتبه فيه في حالة فرار طيلة 5 أيام بعد محاولته قتل زوجته ليلة الخميس الماضي20 أبريل، مباشرة بعد عودتها من مستشفى الغساني، فيما بحثت عنه مصالح أمن المنطقة الثالثة بعين قادوس بن دباب، في كل الأماكن التي يمكن أن يرتادها للاختباء بعيدا عن أعين الشرطة، سيما في محيطه العائلي، قبل اعتقاله خارج تراب المدينة.

وأفادت اليومية نفسها، أن والي الأمن ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية، أشرفا بنفسيهما وبشكل مباشر على عملية البحث عن المشتبه فيه طيلة الساعات التي أعقبت الحادث البشع الشبيه بمحاولة زوج ذبح زوجته بسيدي قاسم، بل جندت ولاية الأمن بالمدينة نحو 17 فرقة للبحث عن الزوج في كل الأماكن، تحسبا لأي رد فعل عنيف من قبله.

وتعود وقائع القضية إلى ليلة الخميس الماضي لما توجهت الضحية وأختها إلى مستشفى الغساني لعلاجها من تقيح بجسدها (دمالة)، قبل أن يعودا أدراجهما على متن سيارة أجرة صغيرة، إذ علم الزوج بذلك قبل أن يترصد لهما عند مدخل منزل اكترته عائلتها لها بعيدا عن منزل عائلة الزوج ودون علمه، خوفا من بطشه وانتقامه.

وأنزل الزوج الهائج زوجته بالعنف من الطاكسي وأوقعها أرضا أمام «كاريطة» الحارس الليلي، قبل أن يستل سكينا كبيرا حاول به ذبحها مصيبا إياها بجروح بالغة في عنقها دون أن يكف عن إيذائها وتوجيه طعنات متتالية إلى رأسها وأذنها وبطنها، أو يرأف لحالها وتوسلاتها وصراخها طلبا للنجدة من مارة لم يأبه غالبيتهم للحادث.

وأظهر فيديو من 31 ثانية حصلت «الصباح» على نسخة منه، الزوج الهائج يعنف زوجته بالشارع العام وتدخل حارس ليلي غامر بحياته لإنقاذها من بين يديه، ما تم قبل أن تفر بعد إمساكه بتلابيب الزوج الذي دخل معه في شنآن، فيما لم يتدخل شباب أحدهم على متن دراجة، لإنقاذ الضحية من الموت خوفا على أرواحهم.

صورة أرشيفية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا