موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

معايير و مقاييس جمال المرأة عند الشعوب من مختلف أنحاء العالم


معايير و مقاييس جمال المرأة عند الشعوب من مختلف أنحاء العالم
اليابان

في اليابان هناك مقاييس مختلفه، فاليابانيون يفضلون أن تكون المرأة: بيضاء ناعمه و رقيقه الشكل صافية البشرة والعنق هادئة الصوت قدماها صغيرتان مشيتها رقيقة ومتقاربة الخطى إضافة إلى ذلك فإنهم يعتبرون الطول عيبا و ليس ميزة في المرأة.

الغربيين

إن أكثر ما يفضله الغرب هو الطول ،فتراهم يهتمون به كثيرا ويعتبرونه كأهم مقاييس الجمال ثم يليه الشعر الأشقر ولكنهم مع ذلك كانوا يفتنون بالشعر الأسود والبشره السمراء الصافيه مع الجسم النحيف الرياضي والاكتاف لعريضه والشفتان الغليظتان الممتلئتان.

أفريقيا

تزيد بعض القبائل الأفريقية من مهر المرأة كلما زاد سواد بشرتها ، و السبب في هذا أن ذلك ليس دليل على الجمال فقط ، بل يعد دليلاً على صفاء عرقها أيضاً كما أن الأفارقة لا يفضلون الشعر الطويل أبد إذ يقومون بحلق الفتيات تماما أو كما يقال على الصفر حتى تبدوا أكثر أنوثة وجاذبيه، هذا لإضافة إلى أن السمنة تعجبهم.

العرب

هذه نبذة عن صفات الجمال عند بعض الشعوب، فماذا بالجمال العربي قديماً و في الجاهلية و كيف أصبحت نظرة الجمال عند العرب اليوم؟

وصفت المرأة الجميلة قديماً بامرأة دقيقة الخصر ضامرة البطن وصدرها براق اللون متلألئ الصفاءة كتلألؤ المرآة غير عظيمة البطن ولا مسترخية و لا يشتكى قصر منها ولا طول كما كان العرب يحبون المرأة الممتلئة إلا أن الرجل العربي غدا يحب المرأة ذات القوام الممشوق و التي تتمتع بالنحافة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا