موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: تفاصيل حفل زفاف وفاء قمر التي أثارت الجدل بسبب فستانها!


بالصور: تفاصيل حفل زفاف وفاء قمر التي أثارت الجدل بسبب فستانها!

عقد قرآن الفنانة وفاء قمر والفنان هيثم محمد كان ملئ بالعديد من المواقف التي حدثت و أثارت صور حفل زفافهما اهتمام رواد مواقع الإنترنت على مواقع التواصل الإجتماعي. أصبحت تلك الصور و اسم وفاء قمر وزوجها تحتل المراكز الأولى في قوائم البحث على موقع البحث “جوجل”.

انهالت على الفنانة وفاء قمر الكثير من التعليقات غير المحببة و هنا قامت بمهاجمة منتقديها على مواقع السوشيال ميديا.
كان أول رد لوفاء قمر بعد زواجها ردا على مهاجميها من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير الفيس بوك قائلة: “طب والله كويس إني احتليت المركز الأول في قائمة البحث على موقع جوجل والله أنتوا عالم فاضية أنا كنت مقررة إني مردش بس أنا هرد وأقولكو إنتو مالكو موتوا بغيظكوا أنا متجوزة سيد الرجالة وأنا حرة ألبس اللي ألبسه وأقلع اللي أقلعه وأعزم اللي أعزمه وأتصور مع اللي عاوزة أتصور معاه ملكوش دعوة دي حياتي الخاصة وأنا حرة فيها إيه اللي حشركوا واللي مش عاجبه ميتفرجش على صورنا ويدور علينا”.

من ضمن تعليقات الجمهور على فستان زفافها القصير الذي أقيم في قاعة مناسبات مسجد الشرطة هو: “إزاى كتب كتاب في مسجد ولابسة قصير”.

من بين المواقف المثيرة والمحرجة التي تعرضت لها الفنانة وفاء قمر أيضًا هو كسر كعب حذائها أثناء تواجدها في قاعة حفل الزفاف لعقد قرآنها على هيثم محمد. قام أحد أصدقائها المقربين بالتصرف و لذلك اضطرت وفاء لكي ترتدي حذاء آخر أثناء الحفل.

بعد الحفل تداولت الفنانة وفاء قمر صورة حذائها المكسور عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و علقت عليها: “كعب الجزمة اتكسر”.

من الجدير بالذكر، أن الفنانة الشابة وفاء قمر وزوجها الفنان هيثم محمد قد احتفلا بعقد قرانهما وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما والمقربين و الفنانين الشباب منهم : دنيا المصري، وحسن عبدالله، وليلي قاسم، وتامر سعد ،، والذي أقيم بداخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، وكان مساء يوم الخميس الماضي الموافق 20 من أبريل لعام 2017.

أما عن وفاء قمر فهي ممثلة مصرية شابة و ظهرت في العديد من الأعمال الدرامية ومن أشهر أدوارها هو دور ” ميمي” في مسلسل “ابن حلال” للنجم الشاب محمد رمضان وهذا بعد ظهورها معه.

أيضًا تشاركه البطولة في فيلم ” عبده موتة” وذلك بعد ترشيح المخرج إسماعيل فاروق لها، ومن بين مسلسلاتها أيضا هو مسلسل:”مزاج الخير” مع النجم مصطفى شعبان، ومسلسل” أزمة سكر” مع الفنان أحمد عيد ، بالإضافة إلى مسلسل “موعد مع الوحوش”، وكان اخر مسلسل لها هو مشاركتها في أجزاء مسلسل ” سلسال الدم” مع النجمة عبلة كامل و النجم رياض الخولي.

ذكر أيضًا أن حفل زفاف الفنانة وفاء قمر والفنان هيثم محمد قد تم تأجيله أكثر من مرة، وذلك بسبب الأزمة التي مر بها الفنان هيثم محمد بعد اتهامه في قضية حيازة مواد مخدرة، إلا أنه قد حصل على البراءة منذ 10 أيام، ومن بعدها تم إقامة عقد القران، ويذكر أن الفنانة وفاء قمر كانت بجانب محمد ووقفت معه أثناء محنته ، حيث جمعتهما علاقة حب عاطفية في العام الماضي وقد تمت الخطوبة في ديسمبر لعام 2016.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا