موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المغرب… يستقبل شركة فندقية عالمية


المغرب… يستقبل شركة فندقية عالمية

أعلنت مجموعة الفنادق العالمية هيلتون، أمس الاثنين، عن إحداث مكتب جديد للتنمية بالدار البيضاء، في إطار استراتيجيتها للتوسع في شمال إفريقيا.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن هذا المكتب، الذي فتح في الدار البيضاء حيث أعلنت الشركة، قبل بضعة أشهر، بناء أول فندق “لو هيلتون غاردن إن كازابلنكا سيدي معروف”.

وأبرز المصدر ذاته أن هيلتون، الذي يضم 15 مشروعا لبناء فنادق في المغرب ومصر وتونس والجزائر، “اختار شمال إفريقيا كمنطقة متميزة لتحقيق النمو مستقبلا”.

ونقل البلاغ عن نائب رئيس التنمية في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، كارلوس كينسير، أنه “من الضروري بالنسبة لنا الحضور بقوة في السوق، من أجل دعم نمونا”، مضيفا “نحن فخورون بتأسيس علاقات متينة مع المالكين، وحضورنا في الميدان هو السبيل الأمثل لبلوغ ذلك”.

وقال “لدينا خمسة آلاف غرفة في طور البناء في شمال إفريقيا خاصة في مصر “، مضيفا “إني متحمس جدا لفكرة التركيز على شمال إفريقيا لأننا بدأنا في تحقيق تقدم بخصوص تموقعنا في السوق”.

وتتوفر هيلتون، وهي شركة فندقية دولية، على محفظة لـ14 علامة ذات صيت دولي تضم أزيد من 4900 مؤسسة وأكثر من 800 ألف غرفة في 104 بلدا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا