موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اليك سيدتي فوائد جمالية مذهلة لقشر البيض


اليك سيدتي فوائد جمالية مذهلة لقشر البيض

يعتبر البيض من المواد الغذائية المهمة للجسم والمفيدة للصحة لاحتوائه على الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية التي تقوي الجسم، كما يستخدم في الوصفات الجمالية للعناية بالبشرة والشعر. قشر البيض أيضا لا تقل أهمية عن البيض إذ تحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم كما لها قيمة غذائية مهمة، تعتبر من المكونات المفيدة والمغذية للبشرة إذ يجب غسلها وتجفيفها ثم طحنها للحصول على بودرة قشر البيض.

تعرفي من خلال هذه السطور على الفوائد الجمالية لقشر البيض وكيفية استخدامه:

قناع للوجه:

قومي بمزج بياض بيضة مع بودرة قشر البيض ثم ضعيها كقناع على وجهك وانتظري حتى يجف القناع جيدا ثم اغسلي وجهك بالماء البارد، ستلاحظين أن بشرتك أصبحت لامعة وصافية.

مساج لبشرة ناعمة وأكثر شبابا:

قومي بتدليك جسمك والمناطق التي ترغبين تجديد خلاياها بماسك بياض البيض وقشر البيض، ادعكي جسمك جيدا مدة خمس دقائق ثم اغسليه بالماء البارد، ستحصلين على بشرة ناعمة بدون سيلوليت وتجاعيد.

مقشر طبيعي لبشرة لامعة:

افركي وجهك بخليط بودرة البيض وبياض البيض وملعقة من العسل جيدا واغسلي وجهك جيدا بالماء البارد، وستلاحظين كيف أصبحت البشرة نقية ولامعة.

لتهدئة تهيج الجلد:

إذا كنت تملكين بشرة حساسة وتعانين من تهيجها واحمرارها كل ما عليك هو أخذ زجاجة من خل التفاح وضعي فيها القليل من قشور البيض المهروسة انقعيها مدة 5 أيام، خذي قطعة من القطن اغمسيها في المحلول ثم امسحي بها المناطق المتضررة من جلدك.

لأسنان ناصعة البياض:

خذي القليل من جذور نبتة نبات السنفيتون مع القليل من بودرة قشور البيض وضعيهما على فرشة أسنانك ثم أغسلي أسنانك جيدا وستلاحظين كيف أصبحت نظيفة وناصعة البياض.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا