لالة مولاتي.نت تريكم 6 نصائح لتطبيق أيلاينر جميل وجذاب

لالة مولاتي.نت تريكم 6 نصائح لتطبيق أيلاينر جميل وجذاب

الكثير من الفتيات لا يعرفن كيفية تطبيق الأيلاينر ويحاولن جاهدات تعلم الطريقة من خلال مقاطع الفيديو التعليمية على مواقع التواصل الاجتماعي ورغم ذلك لا ينجح الأمر، في هذا المقال سندلك على أهم 6 خطوات لتحصلي على آيلانر جذاب ومثالي بسهولة.

  • استخدام يديك للمزيد من السيطرة:

يمكنك التحكم في عينيك من خلال مسك العين بالإصبع الأوسط وسحب الجلد الموجود فوق العين وذلك للحصول علي خط إيلاينر أكثر سلاسة وخالي من التعرج. وللمزيد من الوضح يفضل سند الكوع لتحقيق إستقرار اليدين .

  • معرفة أنواع الأيلاينر:

هناك ثلاثة أنواع رئيسية للإيلاينر وهي السائل، الهلامي، الرصاص، ولكن الأكثر شيوعاً وإستخداماً هو القلم الرصاص لكي يعطي نظرة مميزة أكثر. تأكدي من الإحتفاظ علي القلم الرصاص المستخدم مشخوذ وليس مدبب جداً. عادة ما يأتي الإيلاينر الهلامي في وعاء بالرغم من أنه أكثر عرضة للجفاف بسرعة إلا أكثر أنواع الإيلاينر دسمة ويقدم لك خطا فائقا ومباشر وسلس. كما أن الإيلاينر السائل مناسب جداً لتبدو العين مثيرة وجميلة مع عمل عين القطة.

  • عمل خط مائي لجاذبية أكثر:

بدلاً من عمل خط مائي للعيون باللون الأسود يمكنك استخدام لون شفاف لكي تبدو العيون أكثر إشراقاً خصوصاً عندما تعاني من الإجهاد تجعلك تظهري أكثر يقظة .

  • لا تنسي المزج:

عند استخدام قلم رصاص يجب أن تستخدمي مزيج لإعطاء نظرة طبيعية أكثر . يأتي القلم الرصاص مزدوج ومرفق بالإسفنج في النهاية. من الأفضل استخدام لمسة خفيفة من الإيلاينر وعدم الضغط بقوة. تمكنك الإسفنجة من محو الإيلاينر السائل .

  • عدم التدقيق عند استعمال الأيلاينر:

لتفادي هذه المشكلة باستخدام قلم رصاص أو فرشاه صغيرة تعقب رسم العين ولكي تجعلي الإيلاينر يستمر فترة أطول يمكنك دهن فرشاة الإيلاينر بالفازلين.

  • اختيار اللون المناسب:

توجد قائمة من درجات اللون الأسود الكلاسيكي التي يمكنك الإختيار من بينها. يمكنك تجربة اللون البني فهو أكثر ليونة، وللحصول علي نظرة أكثر دقة. أما اللون الرمادي يجعل عينيك تبدو أوسع وأكثر إشراقاً. أما اللون الأزرق واللون البنفسجي يؤدي إلي عيون جرئية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.