موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مؤثر جدا و بالصور ..وداع متهمي مجزرة بورسعيد بمصر لأسرهم قبل تنفيذ حكم الإعدام


مؤثر جدا و بالصور ..وداع متهمي مجزرة بورسعيد لأسرهم قبل تنفيذ حكم الإعدام
ودع أهالى المتهمين المحكوم عليهم بالإعدام فى قضية مجزرة استاد بورسعيد، أبناءهم من سجن المستقبل بمدينة الإسماعيلية فى مشهد حزين تتقطع له القلوب قبل ترحيلهم من السجن انتظارًا لتنفيذ حكم الإعدام الذي أكده قاضى محكمة النقض الأسبوع الماضي.

قام المتهمون الذين أصدرت أحكام إعدام بشأنهم بتوديع أسرهم قبل تنفيذ حكم الإعدام والذي تم تأييده من محكمة النقض وقد تم نقل المتهمين من سجن المستقبل بالإسماعيلية لسجن وادي النطرون من أجل تنفيذ الحكم وقد حضر أهالي المتهمين لتوديعهم في سجن المستقبل قبل القيام بنقلهم وظهرت صورة لأحد المتهمين وهو يقوم بتقبيل قدم والدته.

المتهمون الآخرون في القضية والذين تم الحكم عليهم بالمؤبد أو أحكام بمدد تتراوح بين 10 و15 سنة سيتم ترحيلهم لسجن جمصة بمدينة دمياط لقضاء فترة العقوبة.

شهدت مصر يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر فبراير لعام 2012 مجزرة وقعت أحداثها في إستاد بورسعيد عقب مباراة أقيمت حينها بين النادي الأهلي والنادي الإسماعيلية وذلك بعد أن قام عدد من الجماهير البورسعيدية بالهجوم على جماهير النادي الأهلي والتسبب في قتلهم وجرح الكثيرين وقد بلغ عدد القتلى حينها 722 ضحية فضلا عن مئات الجرحى والمصابين.

%image_alt%

%image_alt%

%image_alt%

قد يعجبك ايضا