موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مجموعة MCN المغرب تطلق وكالة الرقمية “Platform5” بالدار البيضاء


مجموعة MCN المغرب تطلق وكالة الرقمية “Platform5”  بالدار البيضاء
ترقيم العلامات التجارية والمؤسسات في المغرب في ازدهار و توجيه السوق نحو الانفتاح على الممارسات والمعايير الدولية وفي هذا السياق ف Platform5 هي وكالة للاستشارات في مجال الاتصالات الرقمية وتأسست لخلق القيمة ودعم العلامات التجارية .
Platform5 هي وكالة تابعة ل IPG (مجموعة الانترببليك) إحدى الشركات الرائدة عالميا فى مجال الاتصالات و تتطور ايضا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والمغرب داخل شركة MCN، وهي شبكة من وكالات الاعلام .

Platform5 دبي هي الشريك الرقمي الرائدة في مجال العلامات التجارية المرموقة في الشرق الأوسط مع حجم حوالي 50 مليون دولار و شراكات مع  اكبر المعلنين مثل كوكا كولا وماكدونالدز وبنك الهلال، لوريال،اتصالات, Sony و غيرها من العلامات التجارية فى مختلف القطاعات. و يتم وضع Platform5 الدار البيضاء كمركز للعمل في المغرب وافريقيا.

وقد تم اطلاق هذه الوكالة من طرف مجموعة CMN المغرب وهي خطوة كبيرة التي هي جزء من سياسة التطور وتحسين عروضها للعملاء الحاليين والمحتملين, ووضعت Platform5 الدار البيضاء كمركز للعمل في المغرب وفي افريقيا.

وهي وكالة تحظى بدعم من المجموعة محليا ودوليا لضمان عرض رقمي متكامل عن طريق الاستخدام الأمثل لأحدث التقنيات ومن أكثر الأدوات فعالية.

و وضعت Platform5 التنمية البشرية في مركز استراتيجيتها وتمثل بالفعل عدد كبير من المواهب فى التخطيط الاستراتيجي ،وسائل التواصل الاجتماعي و تصميم مواقع الإنترنت.

وتتميز هذه الوكالة بالابتكار والإبداع والتميز والأداء وروح المبادرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا