موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ملعقة واحدة على الريق من هذه الوصفة الطبيعية لخسارة أكثر من 10 كيلو في شهر واحد


إن من أخطر المشاكل التي قد تواجه الشخص البدانة ,هذا المرض قد يجعلك عرضة لخطر الإصابة بأمراض القلب، والسكري، وارتفاع ضغط الدم. كما يمكن لهذا الوباء أن يحد من حركتك ,كما أنه يؤدي إلى ضعف الصحة بشكل عام , لهذا ينبغي على كل شخص أن يحرص على الوزن المثالي له ,لهذا احرص دائماً على إدخال تعديلات على النظام الغذائي الخاص بك وتغيير أسلوب حياتك وممارسة الرياضة على الأقل مرتين في الأسبوع ,حتى لا تتعرض لزيادة الوزن بشكل مفرط , يمكنك التخلص من 10 كيلو من وزنك الزائد خلال شهر واحد باتباع هذه الوصفة الطبيعية مع اتباع النصائح التي ذكرناها من قبل .

نقدم لك وصفة طبيعية ليس لها أي آثار جانبية ,تعمل على إذابة الدهون في منطقة البطن والجسم ,حيث تحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية مثل الكركم الذي استخدم منذ القدم في الطب الهندي والصيني لعلاج العديد من الحالات الصحية وشفاء الجروح وعلاج قرحة المعدة وتسكين الآلام ,كما أن قشور الليمون من مكونات الوصفة فهو يحتوي على كمية عالية من الكلسيوم ,حيث يساعد في تحسين العظام .

المكونات :

نصف كأس من الماء الدافئ
ملعقتين من مسحوق الكركم
ملعقة ونصف من العسل الحر
ملعقتين من قشور الليمون

طريقة الاستخدام :

نقوم بمزج كل المكونات مع بعضها البعض ,ثم نتناول ملعقة من هذا المزيج مرة في الصباح على الريق ومرة في المساء قبل النوم ,لا تنسى أن تتبع نظام غذائي صحي متوازن حتى تحصل على النتيجة المطلوبة في شهر واحد .

07-11-2016-09-51-54

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا