موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أهم 5 عصائر طبيعية للحامل خلال فترة الحمل


أهم 5 عصائر طبيعية للحامل خلال فترة الحمل

عصير البرتقال

يحتوي عصير البرتقال على نسبة عالية من العناصر الغذائية التي تحتاجين إليها إذ تجنبك التعرض للانفلونزا ونزلات البرد، كما يعزز عصير البرتقال جهازك المناعي ويعتبر مصدرا غنيا بالفيتامين سي والبوتاسيوم.

عصير الجزر

يطور عصير الجزر نظر الجنين ويعمل على إخراج السموم الموجودة في جسمك، ويحتوي هذا النوع من العصير على نسبة عالية من الفيتامين A وe اللذين يحافظان على صحة أظافرك، هذا ويجنبك العصير مشكلة تساقط الشعر التي تعاني منها نسبة كبيرة من النساء الحوامل ومن الإصابة بأي مشكلة متعلقة بالغدة الدرقية.

عصير الشمندر « البنجر »

يزودك عصير الشمندر بالطاقة ويعطيك القدرة على تحمل الأعراض التي تعانين منها خلال هذه الفترة، يحتوي عصير الشمندر على نسبة عالية من الحديد، الأمر الذي يجنبك التعرض لمشكلة الأنيميا أو فقر الدم.

عصير التفاح

يعتبر عصير التفاح خيارا جيدا من أجل عدم اكتساب الوزن غير المرغوب به خلال الحمل وما بعد الولادة، كما يساعد عصير التفاح على نمو الجنين بشكل صحي ويحتوي على نسبة عالية من الحديد.

عصير الليمون الحامض

يحتوي عصير الليمون على نسبة عالية من العناصر الغذائية مثل البروتين والكاربوهيدرات والألياف والفيتامينات وغيرها، كما يحتوي على بعض المعادن مثل الكالسيوم والزنك وحمض الفوليك التي تعتبر مهمة من أجل صحتك وصحة الجنين.

قد يعجبك ايضا