موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طريقة سهلة لتكثيف الحواجب


طريقة سهلة لتكثيف الحواجب
في البداية، يجب أن تعرفي أن أقلام الكحل توضع جانبًا ويجب أن تختاري البودرة المخصّصة للحواجب لتكثيفها. اختاري لون بودرة حواجب مناسب للون شعرك أو من لون قريب له لكي لا يبدو اللون بشعًا. احرصي على أن تختاري البودرة التي تدوم طويلاً والتي هي ضد المياه والرطوبة

مشطي أولاً الجزء السفلي من حواجبك بواسطة فرشاة الحواجب الصغيرة السفلي نحو فوق كي ترسمي خط التحديد من الاسفل. طبقي بواسطة فرشاة مكياج ذو ريشة رفيعة خطًا ترسمين من خلاله حدود حاجبك ولكن لا تضغطي كثيرًا على الفرشاة. ثم، مشطي الجزء العلوي الى تحت وارسمي خطًا جديدًا من فوق. عند الانتهاء املئي الفراغ في حاجبك من خلال شعيرات صغيرة كأنك ترسمين شعراً جديداً من دون أن تلمسي الحدود التي رسمتيها أولاً.

ثم يجب أن ترسمي حواجبك من الاول ولكن لا تلوّني بل ارسمي خطوطاً مستقيمة كأنك ترسمين شعراً جديداً ولكن لا تشدي على الفرشاة.

احرصي على أن يكون أول الحاجب ونصفه وآخره متناسقًا مع حدود عينيك من أولها حتى آخرها. لكي تتأكدي من الامر، ثبتي الفرشاة الرفيعة بالطول على أنفك ثم حرّكيها الى نصف الحاجب إذ يجب أن تبقى ثابتة على الانف ونصف الحاجب يوازي نصف العين وأزيحيها مرة أخرى الى آخر الحاجب حيث يجب أن تكون آخر العين موازية لآخر الحاجب.

آخيرًا، من خلال فرشاة رفيعة ضعي القليل من الكونسيلر كي تضعيه عند حدود الحاجب من فوق ومن تحت ولاسيما على أول الحاجب كي تبدو حواجبك طبيعية أكثر.

قد يعجبك ايضا