موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفرق بين حمل الولد والبنت علمياً



الفرق بين حمل الولد والبنت علمياً

لعل من اكثر الامور الطبيعية ان تكون الام دوماً متشوقة لتعرف ما اذا كانت حاملاً بولد او ببنت وبالتالي فان الصبر ينفذ قبل الوصول الى الشهر الرابع الذي يعد الشهر الأول الذي يمكن من خلاله تحديد جنس الجنين من خلال فحص الموجات فوق الصوتية، ومن هنا تحاول معظم النساء الإتكال على الأعراض التي تشعر بها لتحديد نوع الجنين. الا اننا  سنقدم لك بعض العلامات التي قد تساعدك على معرفة جنس مولودك الجنين.

يشير الكثيرون الى ان الطبيب النسائي يستطيع تحديد جنس المولود منذ الفحص الأولي للحمل اذ يشار الى ان ضربات قلب الجنين أكثر من 140 نبضة في الدقيقة في حال كانت بنت أما الحامل بولد فتكون ضربات قلب الجنين أقل من 140 نبضة في الدقيقة.

الا ان الأمر لا يقتصر على هذا الحد بل ان الدراسات ذهبت أبعد من ذلك، حيث أشارت الى ان جنس المولود يمكن تحديده من خلال لون بول الأم اذا كانت حاملاً بولد يكون لون البول أصفر غامق، أما للمرأة الحامل ببنت فيميل لون البول إلى الأصفر الفاتح.

ومن ناحية أخرى هناك بعض الأمور الأخرى التي يمكن أن يتم فيها تحديد حنس المولود لا سيما لناحية وزن الأم اذ يقال انه اذا تركزت زيادة الوزن في منطقة البطن، أما في حالة الحمل بأنثى فتتركز الزيادة في منطقة الحوض والأرداف. كما ان البطن  يكون صغيراً ويتجه إلى الأسفل في حالة الحمل بذكر، ويكون كبيراً ويرتفع إلى الأعلى في حالة الحمل بأنثى.

09-08-2016 10-56-45

قد يعجبك ايضا