موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

راني، المجموعة الجديدة من عصائر تواكب الدورة الحادية عشرة للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس


كوكا كولا المغرب تواكب الدورة الحادية عشرة  للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس

راني، المجموعة الجديدة من عصائر كوكا كولا المغرب

مكناس، 04 ماي 2016، جددت كوكا كولا المغرب التزامها تجاه العالم الفلاحي، وشاركت في الدورة الحادية عشرة للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس الذي فتح أبوابه ما بين 26 أبريل وفاتح ماي 2016.

حضرت كوكاكولا المغرب، رائدة المشروبات الغازية والعصائر بالمغرب، في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس، هذه السنة،  من خلال مجموعتها الجديدة للعصائر راني.

راني هي العلامة التجارية الجديدة التي ترمز إلى مجموعة عصائر كوكا كولا بعد اقتنائها جزءا من أنشطة شركة العوجان الصناعية السعودية، التي تعد إحدى الشركات الرائدة  في مجال المشروبات بالشرق الأوسط.

وقد أنشئت راني سنة 1982 بالمملكة العربية السعودية،  لتصبح رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتواجد حاليا في أكثر من 40 بلدا.

وهكذا، ومنذ عام 2015، أصبحت المجموعة الجديدة من عصائر كوكا كولا المغرب تتكون من راني بالبي، وهو عصير برتقال من لب البرتقال، وراني ميامي، رائد العصائر في المغرب بأربعة أنواع: البرتقال والخوخ والمانجو والفيتامينات، وأخيرا “راني فلوت”، ويتكون هذا الأخير، من قطع فواكه حقيقية، ويتواجد في السوق المغربية بثلاث نكهات: البرتقال والأناناس والخوخ.

“اكتشف المستهلكون تجربة طعم جديد غير مسبوق مع الأنواع المختلفة من راني. فمع كل رشفة، تمكنوا من التمتع بانتعاشة مكثفة تمنحها لهم منتجات راني بالبي، راني باي ميامي، وراني فلوت”، يقول إريك فيتيار، المدير العام لشركة كوكا كولا بالمغرب.

على مساحة من 150 متر مربع، امتد رواق راني الذي كان بمثابة دعوة للاستمتاع  بالطبيعة والخروج عن المألوف بفضل ألوانه البرتقالية وجدرانه النباتية. وتمكن زوار المعرض الدولي للفلاحة بمكناس أن يتجولوا في فضاء بمثابة بستان بفواكه حقيقية، أو في فضاء الانتعاش حيث أمكنهم تذوق نكهات عصير راني المتعددة.

05-05-2016 17-57-01

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا