موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أسرار منزلية فعالة متوارثة عن الجدات


أسرار منزلية فعالة متوارثة عن الجدات

يتردد على مسمعنا جيمعا منذ الطفولة عادات وتقاليد ونصائح وعادات منزلية وخلطات ووصفات طبيعية رائعة متوازثة عن الجدات , لتساعدنا على تسهيل مهمة التنظيف اليومية , لذا نقدم لك سيدتي اليوم أسرار منزلية رائعة متوارثة عن الجدات , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

إستعمال الخل الأبيض في التنظيف مما لا شك فيه أن الخل الأبيض يدخل في العديد من الأعمال المنزلية المختلفة , كما أن عند مزج الخل مع القليل من صودا الخبز يساعد كثيرا في إزالة البقع الصعبة , كما يساهم إستعمال الخل بمفرده في تلميع النوافذ وتنظيف الثلاجة .

النشا لكي الملابس إذا كنتي ترغبين سيدتي في كي الملابس المجعدة , فقط قومي بمزج النشا مع المياه , وبعد ذلك قومي برش المزيج على الملابس قبل قيامك بعملية الكي , كما يمكنك أيضا سيدتي إستعمال النشا أيضا في تنظيف السجاد والنوافذ , وتلميع أثاث منزلك .

وصفة الليمون الحامض للتخلص من الخدوش إذا كنتي ترغبين سيدتي في التخلص من خدوش الخشب , فقط عليكي الإستعانة بوصفة الليمون الحامض وذلك عن طريق خلط 2 معلقة من عصير الليمون الحامض وزيت الزيتون , وبعد ذلك قومي بغمس قطعة من القماش في الخليط الناتج ثم قومي بمسح مكان الخدش بها .

1445326844_shutterstock_65937442_copy

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا