موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس والتنحيف


فوائد الزنجبيل والقرفة  للتخسيس والتنحيف

الزنجبيل من الأعشاب التي حصلت على شهرة عالية في العالم كله في الفترة الأخيرة وذلك لأنه يمكن أن يدخل في الكثير من الأطعمةويحتوي على فوائد وقيم غذائية عالية وعند إضافة الزنجبيل إلى القرفة يعمل هذا المشروب المتميز على رفع مناعة الجسم و يجعل الجسم يقاوم الكثير من الأمراض ويعمل على تسكين ألم الروماتيزم و القئ ويعالج الاضطرابات الموجودة في الجهاز الهضمي ويقلل من خطر الإصابة بالسرطان.

كما يعمل الزنجبيل والقرفة على حرق دهون الجسم ويأتي على قائمة أكثر الأعشاب الحارقة للدهون ويمكن مزجه مع القرفة وتناوله بعد الأكل وسيقلل من الدهون الموجودة في الجسم وسوف يعمل على حرقها ويمكن عمل هذا المشروب عن طريق مزج ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من القرفة ويوضع معهم شريحة من الليمون مع الماء المغلي ويمكن التحلية بعسل أبيض.

الزنجبيل مفيد جدا للجسم حيث يمنع الإسهال ومفيد لمشكلات المعدة ويقلل من خطر انتشار الخلايا السرطانية في الجسم ويعمل على توسيع الأوعية الدموية وتخفيض حرارة الجسم ومفيد جدا للمفاصل والكلي ويعمل على تقوية الذاكرة والحفاظ على صحة المخ ويساعد الجسم على التخلص من السموم الموجودة به ويقوي من عضلات الجسم.

يمكن استخدام الزنجبيل من دون القرفة وذلك عن طريق غلي كمية مناسبة من الزنجبيل مع الماء ويصفى ويتم مزجه مع ملعقة ماء ورد و2 ملعقة خل تفاح وملعقة لوز وكريم مرطب ويتم دهان المنطقة المراد تخسيسها بهذا المزيج الرائع مع ممارسة الرياضة التقليل من الطعام.

الزنجبيل يجعل الإنسان يشعر بالشبع مما يقلل من كمية الطعام التي يتناولها ويقلل من الكولسترول والدهون المشبعة بالجسم فيعمل على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية والشرايين ويقلل أيضا من خطر الإصابة بالسكتة القلبية والدماغية ويمكن إضافته إلى الطعام
Ginger-with-cinnamon

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا