موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

كوني جميلة في عينيّ زوجك


العديد من الرجال يقولون بأن زوجاتهم يهملن في أنفسهن بعد الزواج و لا يعتنين بمظهرهن و قد يرجع هذا إلى عوامل عديدة منها الأعباء المنزلية و تربية الأطفال و العمل بالنسبة للنساء العاملات لكن قد تكون هناك نساء لديهن تلك الأعباء و لا يهملن في أنفسهن فالرجل على أية حال له الحق في أن يرى زوجته بأفضل مظهر و أن تظل دوما جميلة في عينيه.

لذلك فنحن نقدم لك هذه النصائح التي من شأنها مساعدتك في أن تكوني جميلة في عينيّ زوجك و أن تهتمي بمظهرك و جاذبيتك:

– اختاري ألوان الملابس التي يحبها زوجك و الأنواع التي ينجذب إليها و يحب أن يراها عليك و حتى لو كنت محجبة فمع زوجك يمكنك أن ترتدي ما تشائين فاختاري الملابس الضيقة و القصيرة التي تظهر جمال جسدك و تبرز مواطن الأنوثة فيه و اختاري الملابس الناعمة التي تتميز بالأناقة في أوقات المساء.

– حاولي أن تغيري في شكلك قدر المستطاع و أن ترتدي ملابس مختلفة في كل مرة و قومي بتغيير تصفيفة شعرك و أدوات الزينة التي ترتدينها.

– إذا كان زوجك يحب أن تستخدمي مسحضرات التجميل فاختاري ألوانا حادة مرة و ألوانا هادئة مرة أخرى و إن لم يكن يحب فاهتمي بتنظيف بشرتك و نضارة جلدك و أظافرك.

– عندما تتحدثين مع زوجك حاولي أن تجعلي صوتك ناعما و رقيقا و قومي بتغيير طريقتك في المشي أمامه و ضعي أنواع العطور التي يحبها عليك و لا تضعي أنواع العطور التي يكرهها حتى لو كنت تحبينها.

– فاجئي زوجك ببعض الهدايا التي تدل على حبك له و يمكنك صناعة بعض هذه الهدايا بنفسك مثل كتابة رسائل الحب و تركها له في الأماكن التي يجلس فيها عادة في البيت أو استخدمي الزهور في صناعة قلب على سرير نومكما.

– اهتمي بنظافتك الشخصية فلا تجعليه يشم منك روائح كريهة مثل العرق و ما شابه أو يرى أظافرك غير مهذبة أو شعرك ليس مصففا بشكل جيد.

– حاولي أن تهتمي بنظافة فمك و شكل أسنانك و أن تنظفيهما بعناية قبل قدوم زوجك و لا تجعليه يشمئز من رائحتهما.

– اهتمي بإزالة الشعر الزائد في جسمك بشكل دائم و خاصة في مناطق الذراعين و الساقين و المناطق الحساسة.

– اهتمي بجمال شفتيك و استخدمي المرطب الذي يجعلهما لينتين و ناعمتين و إن كان زوجك يحب لون معينا في طلائهما فاستخدميه و إن لم يكن يحب استخدمي الطلاء الشفاف الذي لا يغير من لونهما الطبيعي بل يقوم بإبرازهما فقط.

– اهتمي بنظافة المنزل و يمكنك أن تشتري زهورا طبيعية أو زهور زينة و تضعيها في أماكن متفرقة منه و غيري ملاءات السرير كل أسبوع حتى لا تكون روائحها كريهة أو أشكالها متسخة.

– اهتمي بممارسة التمرينات الرياضية التي تحافظ على جسمك و رشاقتك.

– نامي جيدا و تجنبي السهر لأوقات متأخرة حتى لا تكوني متوترة و مضطربة.

– أعدي له المأكولات التي يحبها و في المساء أطفئي الأنوار و أضيئي الشموع لتخلقي جوا رومانسيا.

الزواج هو علاقة سامية بين الرجل و المرأة و يجب على كليهما أن يهتم بإرضاء الطرف الآخر حتى يستمر الود و الحب بينهما.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا