موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تمارين فقدان دهون البطن بالصور


لقد اصبح من الشائع بين النساء تراكم الدهون بشكل ملحوظ حول منطقة البطن والارداف فاصبحن يعانين من شكل جسم غير متناسق نتيجة لتناول الطعام بطريقة عشوائية وعدم ممارسة الرياضة وغيرها
اذا كنت ترغبين فى اعادة الرشاقة لجسمك والقوام الممشوق فاليك تمارين البيلاتيس الرائعة لخسارة الدهون المتراكمة بمنطقة البطن والارداف بكل سهولة.

تمرين الساقين:

تمارين فقدان دهون البطن photo

يستهدف العضلات التي على طول جانبي البطن ويكرر ايضا 10 مرات استلق على ظهرك واشبكي يديك خلف راسك التفي للجهة اليسرى لترفعي راسك ورقبتك وكتفك عن الارض وبنفس الوقت خذي شهيقا ثم اديري جذعك وارفعي ركبتك اليمنى باتجاه صدرك ثم مددي ساقك اليسرى باتجاه الارض من غير ان تلامسها.

اعكسي الاتجاهات من غير ان تخفضي راسك و كتفيك احضري ركبتك اليسرى نحو صدرك وبنفس الوقت لفي كتفك الايمن باتجاه ركبتك اليسرى ثم مدد ساقك اليمنى.

تمرين الرقبة:

تمارين فقدان دهون البطن photo

هذا التمرين يكرر 10 مرات متتالية وهو واحد من التمارين القليلة التي سوف تساعدك حقا على فقدان كرش.

اجلسى مع تمديد ساقيك مدي جذعكي لتقويم عامودك الفقري واشبكي يديك خلف راسك وحاولي شد رقبتك للاسفل مع المحافظه على استقامة الظهر مما في الصورة لاطول فترة ممكنة وعندما تشعرين ان ظهرك لا يستطيع البقاء بشكل مستقيم لفترة اطول عودي للوضع السابق بالتدريج حتى لا تؤذي ظهرك.

تمرين الظهر:

هذا التمرين يستهدف كل عضلة في منطقة الحوض والظهر وحرق الدهون حول الخصر والبطن.
ويتم القيام بهذا التمرين 5 مرات متتالية بالجلوس على الارض مع مد الساقين ويبدا بالجلوس في وضع نصف الجالس على مقعد مع تقليص عضلات البطن ثم قومي بعد ذلك برفع الساقين بزاوية 45 درجة ومد اليدين بموازتيهما ثم احتفظي بهذا الوضع قليلا ثم عودي الى نقطة البداية تدريجيا.

تمرين منطقة الحوض وحرق دهون الظهر:

يساهم هذا التمرين في تكوين عضلات اقوى في منطقة الحوض كما يساعد على حرق دهون هذه المنطقة بشكل كبير كررى هذا التمرين 20 مرة فى كل اتجاه.

اجلسى بشكل مستقيم وارجعي ظهرك قليلا للوراء ومدي يديك للخلف دون ثنيهما ومدي ساقيك للامام وارفعيهما بشكل مستقيم للاعلى بدرجة 45 وهما ملتصقتان ببعض ثم قومي برسم دائرة في الهواء بواسطة ساقيك ثم اعكسي الاتجاه وارسمي الدائرة في الاتجاه المعاكس.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا